فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2021.. وخطوات الاستعلام عبر الشركة المصرية للاتصالات "we"

mohamedeladwy

تستطيع من اليوم 15 ابريل الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2021، وذلك من خلال الموقع الالكتروني الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات we.

يمكنك سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل، والتي يتم محاسبتها من شهر يناير حتى نهاية شهر مارس 2021، يتم سدادها فى يوم 15 إبريل 2021، وتمنح الشركة شهر السماح حتى 14 مايو المقبل، وفقا لما حددته الشركة المصرية للاتصالات.


ومن خلال هذا التقرير ستتعرف على تلك الخطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل، وخطوات الدفع الإلكتروني، وخاصة في ظل أزمة فيروس كورونا.


فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل، يتم محاسبتها من شهر يناير حتى نهاية شهر مارس 2021، يمكن للعملاء دفع الفاتورة دون الذهاب إلى فرع شركة المصرية للاتصالات، وذلك من خلال الدفع الإلكتروني.

موعد سداد فاتورة التليفون الارضي ابريل

حددت الشركة المصرية للاتصالات، موعد سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل، والتي يتم محاسبتها من شهر يناير حتى نهاية شهر مارس 2021، يتم سدادها فى يوم 15 إبريل 2021، وتمنح الشركة شهر السماح حتى 14 مايو المقبل.



يوم 15 مايو 2021 موعد تحويل خدمة التليفون الأرضي إلى نظام الاستقبال فقط، يوم 14 يونيو 2021 : موعد انتهاء فترة شهر السماح المحدد لسداد، يوم 15 يونيو 2021 : موعد رفع الخط مؤقتًا من الخدمة وفرض غرامة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي


من يوم يوم 15 إبريل 2021، يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل، المستحقة من شهر يناير حتى نهاية شهر مارس 2021، من خلال الخطوات التالية:


- الدخول عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات


- دخول رقم التليفون


- إدخال كود المحافظة.


- الضغط على إظهار الفاتورة.


أماكن دفع فاتورة التليفون الأرضي


يمكن للعملاء سداد فاتورة التليفون الارضي من خلال مراكز شركة WE (السنترالات، خدمة فورى، أوالدفع الالكتروني عبر موقع شركة WE، أو مكاتب البريد، خدمة سداد، ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي.


كما يمكنك الدفع الإلكتروني من خلال خدمات خدمة Bee، وخدمة فودافون كاش، وخدمة خدماتي، وخدمة مصاري، خدمة أمان، وخدمة ممكن.


مصادر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2311711

mohamedeladwy operanews-external@opera.com