خوفًا من الإجهاد.. 3 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الجونة

أحمدفالكون

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره الجونة، في لقاء مؤجل ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الخمس الأخيرة.

الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، إلا أن الأحمر له 3 مباريات مؤجلة، إن حقق نتائج إيجابية بها، سيعود لصدارة البطولة.

ومن المتوقع أن يُجري الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي 3 تغييرات على تشكيل الفريق لمباراة الجونة عن مواجهة المصري الأخيرة بالدوري، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف واحد.

حيث سيعود المغربي بدر بانون للتشكيل الأساسي، بالإضافة لمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، والدولي المالي إليو ديانج في وسط الملعب.

فمن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة الجونة، بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتشكل خط الدفاع من محمد هاني وبدر بانون بجانبه رامي ربيعة في قلب الدفاع وأحمد رمضان "بيكهام" ظهير أيسر.

في وسط الملعب، عمرو السولية وديانج أمامهما محمد مجدي أفشة في صناعة اللعب، على أن يتشكل خط الهجوم من حسين الشحات جناح أيمن ومحمود عبدالمنعم "كهربا" أيسر، ومحمد شريف مهاجم صريح.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الجونة من هنا

أقرأ أيضًا ..

-ما قام به المقاولون قبل مواجهة الزمالك أتى بثماره وأقهر كارتيرون!

-بعد التعادل أمام المقاولون .. هل حسم فرجاني ساسي مستقبله؟

-قائمة هدافي الدوري

أحمدفالكون operanews-external@opera.com