قصة| توفيت زوجته وتزوج من شقيقتها التوأم..وفي ليلة الزفاف أخبرته بسر جعله يقتلها فوراً

smillig


الزواج كلمة تحمل الكثير في طياتها ، فهو الامان والاطمئنان ،هو الحائط الصد لكل عثرات الحياة ، فهو سكن للزوجة وسكينة للزوج ،فهو بمثابة جدر حماية واقي من كل المشكلات التي قد تواجههم في الحياة.


لابد من التأني في اختيار الزوجين لبعضهم البعض ،فالزواج مودة ورحمة وحب وتفاهم ،فهو الكثير من المشاعر التي امتزجت سويا لانتاج عاطفة فريدة من نوعها يعيش بها الزوجان بسعادة.


لاينبغي اجبار طرف علي الزواج بالطرف الآخر ،بل يجب ان يكون هناك توافق بينهم ،كما ينبغي ان يكون بينهم المودة والرحمة والحب والتفاهم والاحترام ،فهذه المشاعر من اساسيات اي علاقة ناجحة.


قصتنا اليوم تدور احداثها في احد الشقق حيث تقدم احد الشباب الي فتاة جميلة معروفة بجمالها وحسن خلقها وسلوكها الحسن ،كانت الفتاة تسكن بجوارهم منذ فترة طويلة ،فقد كانوا يعرفونها جيدا.


وبالفعل تمت الموافقة علي الشاب وتمت الخطبة ، عاش الشابان فترة خطبة سعيدة ،فقد كانوا يحبون بعضهم البعض ،ولم تمر سوي فترة بسيطة حتي تم تحديد موعد الزفاف.


حان موعد الزفاف وكان زفافا جميلا ،فقد كان الحضور من الاهل والاصحاب ،انتهي الزفاف وعاد الزوجان الي منزلهم لبدء حياة زوجية جديدة.


مرت الايام والشهور وكان الزوجان في غاية السعادة والهناء ،ولكن بين ليلة وضحاها تغيرت معاملة الزوجة لزوجها ،فقد ظهرت علامات الكره علي وجهها له .


وفي يوم من الايام استيقظ الزوج ليجد ان زوجته تناولت الكثير من الحبوب التي سببت في قتلها ، كان الخبر صادما للجميع ،فهو لايعرف ماذا حدث.


انتهي العزاء وعاد الشاب الي منزله الفارغ من حبيبته ، مرت الايام وبدأ الزوج في تلقي رسائل من شقيقه زوجته المتوفاة التوأم ،كانت تطمئن عليه يوميا حني تعلق بها وقرر الزواج بها.


وبالفعل تقدم لخطبتها وتم الاتفاق علي الزواج ،فقد كانت تشبه شقيقتها جدا فهي توأمها ،كما انه اعطته اهتماما كبيرا ،فكأنما حبيبته لم تمت ،وبالفعل تم تحديد موعد لزفافهم.


وفي ليلة الزفاف اخبرت الفتاة زوجها بسر جعله يقتلها فورا ،فقد اخبرته ان ضميرها يؤنبها لما فعلته بشقيقتها ،فقد زورت محاداثات لزوجها مع فتاة اخري واوهمتها بخيانته لها ،ومن شدة حبها له انتحرت لتتخلص من حياتها فهي لا تستطيع العيش بدونه.


ثم اخبرته انه كانت تغار من حبه لشقيقتها فقد تمنت ان تكون مكانها ،وبالفعل بعد كونها استطاعت ان تخطف قلبه وظنت انه احبها ولن يتخلي عنها ،لكنه صدم مما قالت وقام بقتلها علي الفور.

smillig operanews-external@opera.com