عضب "شيكابالا" وهجوم الجماهير ضد هؤلاء ورد فعل "كارتيرون".. ماذا حدث بعد خروج الزمالك من إفريقيا؟

marcelo_97

حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره تونجيث السنغالى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الأبيض محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين"، بينما سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم “جنش” ، خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح ، خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالرازق “شيكابالا “- يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي ، خط الهجوم : مروان حمدي.

وفى الدقيقة 15 نجح محمود الونش فى تسجيل الهدف الأول للزمالك ، ويضيف مروان حمدى مهاجم الزمالك فى الدقيقة 25 الهدف الثانى.

وفى الدقيقة 38 ينجح مروان حمدى فى زيادة غلته التهديفية ويسجل الهدف الشخصى الثانى له والثالث للزمالك من انفراد كامل، قبل أن يسجل محمود الونش الهدف الرابع للزمالك فى الدقيقة 41، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض برباعية نظيفة.

وفى المقابل، ينجح بابا عثمان ساكو فى تسجيل الهدف الأول لتونجيث فى الدقيقة 48 لتصبح النتيجة 4-1 للزمالك.

ورغم الفوز ودع الزمالك بطولة دورى أبطال افريقيا بعد تعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، ليحتل الترجى قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

وكان الزمالك بحاجة إلي إلي الفوز على تونجيث وفي نفس الوقت خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي.

ماذا حدث بعد خروج الزمالك من إفريقيا

غضب عارم واتهامات متبادلة انتابت لاعبي الزمالك أثناء خروجهم من ملعب استاد القاهرة عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز 4-1 على فريق تونجيت السنغالي في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وظهر محمود شيكابالا الأكثر غضبًا، ودخل في حديث حاد مع بعض اللاعبين عن الأسباب المختلفة للخروج، وفي المقابل حرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على مواساة بعض اللاعبين على وداع دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهجوم من قبل جماهير نادي الزمالك على التعادل أمام نادي المولودية والإطاحة بهم بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الفارس الأبيض كان ينتظر حسم انتصار نادي الترجي على حساب المولودية من أجل التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

ترتيب المجموعة بعد انتهاء دور المجموعات

1- الترجي (11) 

2- مولودية الجزائر (9) 

3- الزمالك (8) 

4- تونغيث (4) 

مصادر:- هنا

marcelo_97 operanews-external@opera.com