هالة صدقي: أنا فاشلة في اختيار أزواجي.. وأمي ماتت بسبب زوجي

maiadaelsayed

كشفت الفنانة هالة صدقي أن طليقها ووالد أطفالها هو السبب في وفاة والدتها، موضحة أنها رحلت بسبب كومة سكر أصيبت بها من شدة الحزن عليها.

وقالت هالة صدقي خلال لقاءها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وتقدمه المخرجة "إيناس الدغيدي"، إن والدتها كانت بمفردها في المنزل عندما تسلمت إعلان دعوى قضائية رفعها زوجها عليها، لتصاب بكومة سكر على الفور أودت بحياتها.

وأضافت أن زوجها قال للجميع إنها رفضت قبول عزاءه في والدتها، وهذا ما حدث بالفعل لأنه كان السبب في وفاتها.

وبكت هالة صدقي أثناء حديثها عن والدتها، مؤكدة أنها تفتقدها كثيرًا وأنها تحاول تقليدها في كل شيء، ومازالت غير قادرة على الاقتراب من أشياءها بعد وفاتها، لافتة إلى حنية والدتها عليها لدرجة أنها كان تسجل كل شيء تملكه بأسماء أطفالها.

وتحدثت صدقي عن علاقاتها الزوجية قائلة إنها كانت فاشلة في اختيار أزواجها، وأنها لن تقبل على الزواج مرة أخرى، وأن أطفالها يملؤون عليها حياتها.

أما عما يقال حول إنها حاولت أن تكره أطفالها في والدهم حتى أنها أجرتهم على تغيير أسمائهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسوك ونسب أنفسهم إليها، قالت إن أطفالها هم من فعلوا ذلك دون علمها، حتى أنهم قاموا بتغيير أسمائهم في المدرسة دون علمها.

وأضافت أن والد أطفالها لا يقوم بالسؤال عنهم أبدًا، موضحة أنه في بعض الأحيان يكون عدم وجود الأب أفضل من تواجده، لافتة إلى أنه حاول الرجوع إليها ولكنها رفضت ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=fKaJFCDjNG8

maiadaelsayed operanews-external@opera.com