«وجهة نظر» .. زملكاوية رمضان صبحي ستحسم انتقاله للزمالك

أميرحسين

أحيانا تقوم بتشجيع أحد موظفيك وتدعمه بين الحين والأخر بكل ما أوتي من قوة ولكن تتفاجئ بأنك أخطات في هذا القرار وتندم على ما فعلته في وقت لا ينفع ذلك سواء كان ذلك في حياتك الشخصية أو الوظيفية.

في كرة القدم أيضا تجد جمهور فريق معين يساند أحد لاعبيه لعدة سنوات ويقوموا بتأليف الأغاني له والتقاط الصور معه ولكن بمجرد أن يرحل ينقلب هذا الأمر ويتم توجيه الانتقادات والسباب له.

رمضان صبحي أحد هذه النماذج التي أثارت الجدل في الفترة الماضية وأثار الجدل ليس فقط بين الجماهير الأعرق وهما الزملكاوية والأهلاوية التي تعد بالملايين في إفريقيا والوطن العربي وليس مصر فقط .

أعتقد أن حديث النجم خالد الغندور بشأن تشجيع رمضان صبحي لنادي الزمالك هي رواية صحيحة 100 % وأن اللاعب يتمنى ارتداء قميص الفارس الأبيض في الموسم المقبل.

وجهة نظري أن إفصاح اللاعب عن ذلك السر وهو تشجيعه للقلعة البيضاء أمر يجب ألا يمر مرور الكرام خاصة أن اللاعب كان من ضم العناصر الأساسية للفارس الأحمر وأحد المقريبن في وقتها للجماهير الأهلاوية.

أرى أن حديث الغندور أن الفكر داخل إدارة بيراميدز بالميل إلى الموافقة على انتقال اللاعب للفارس الأبيض سيجعل الميركاتو الصيفي القادم هو الأقوى منذ فترة بعيدة وأعتقد أن الزمالك يحتاج لخدمات مثل هذه المهارات التي يتمتع بعا العفيجي كما كان يطلق عليه وقتها تواجده داخل النادي الأحمر.

ولكن كما قال بندق أن الصفقة التبادلية ستكون ضمن الشروط التي سيضعها الفريق السماوي للموافقة على حدوث ذلك الأمر والسؤال هنا ما هي الصفقة التي من الممكن أن تذهب من الفارس الأبيض إلى صفوف بيراميدز.

هناك لاعب بدأت الجماهير التي تعشق الزمالك تنقلب عليه من وجهة نظري وهو النجم أحمد سيد زيزو جناح الفارس الأبيض خاصة أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بالإضافة إلى أنه لا يمتلك رصيد من الدعم بعد التقاطه صور مع عدد من لاعبي الأهلي في معسكر المنتخب الأخير والتي لم استحسان عشاق الأبيض.

المصدر من هنا..

أميرحسين operanews-external@opera.com