(بالصور)..دينا الشربيني تُحيي موضة فساتين الستينات في "قصرالنيل"

NermineHelmy

لفتت النجمة دينا الشربيني الأنظار لها خلال أبريل الجاري، بظهورها المميز ضمن أحداث مسلسلها "قصر النيل"، الذي بدأ عرضه مع انطلاق شهر رمضان الفضيل لهذا العام.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض اللقطات من المسلسل، معلقين على جمال الأزياء والديكور، واتساقهم مع الزمن الذي تدور أحداث المسلسل به.

تميزت "الشربيني" من خلال تجسيدها لشخصية "كاميليا" في مسلسل "قصر النيل" بارتدائها فساتين مميزة، بتصاميم ناعمة وسلسة وجذابة، لتُحيي موضة الستينات التي ابتعدنا عنها، وتُعيد روح أزياء فنانات الزمن الجميل مثل نادية لطفي وسعاد حسني.

وظهرت النجمة دينا الشربيني بأكثر من فستان متميز بألوان امتزجت بين الأحمر والأصفر والأسود في قصر النيل، كما اختارت الألوان الهادئة مع فترة وجودها في أنجلترا، لتميل إلى الزهري والبمبي الفاتح، في فترة ما قبل خوضها الانتقام من عائلة السيوفي.

مسلسل "قصر النيل" يشارك به نخبة كبيرة من نجوم الشاشة العربية، هم: دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.



NermineHelmy operanews-external@opera.com