أول قرار من المدير الفني للأهلي بعد الفوز على إنبي بثلاثية.. وجماهير: "هو ده الكلام.. برافو موسيماني"

أسعدحمدي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إنبي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، سجل ثلاثية المارد الأحمر حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية، بينما سجل هدف إنبي رامي صبري كم ركلة جزاء.


وبهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 33 في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، خلف الزمالك المتصدر برصيد 36 نقطة، ليواصل المارد الأحمر مطاردة الغريم التقليدي على قمة الدوري الممتاز.


ولم يُمهل لاعبي الأهلي أصحاب الأرض الفريق البترولي إلا 30 ثانية فقط حيث تلقى حسين الشحات تمريرة طولية رائعة، وضعته منفردا بمحمود جاد حارس إنبي ليسددها داخل الشباك محرزا الهدف الأول للأهلي.

وبعد الهدف الأول للأهلي تلقى محمد شريف تمريرة طولية أيضا من زميله حسين الشحات ليسدد شريف الكرة داخل الشباك ومعلنا الهدف الثاني لرجال القلعة الحمراء.


وفي الدقيقة 43 حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة من الناحية اليمنى نفذها محمد مجدي أفشة لزميله عمرو السولية الذي سدد صاروخا داخل الشباك معلنا الهدف الثالث للفريق الأحمر وينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة لصالح رجال المدرب بيتسو موسيماني.

ومع الدقية 54 احتسب محمود عاشور حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إنبي بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار" ليسددها رامي صبري داخل الشباك مسجلا الهدف الأول للفريق البترولي وتقليص النتيجة.


وفي أول قرار من الاهلي بعد الفوز الكبير على فريق إنبي، حيث رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدا الأربعاء حيث قرر المدرب استئناف التدريبات على ستاد مختار التتش في إطار الاستعداد لمباراة المصري البورسعيدي


وعلقت الجماهير الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي، على قرار الأهلي، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "هو دا الكلام.. برافو يا موسيماني"، واضاف حساب آخر، "اداء رائع من لاعبي الاهلي"، وكتب حساب آخر، "مباراة جيدة بالرغم من الغيابات الكثيرة الموجودة".


https://www.elfagronline.com/4189507

أسعدحمدي operanews-external@opera.com