أفراح في الأهلي بشأن "الشناوي" تنسي الجميع ضربة حمدي فتحي.. مصدر يوضح.. وجماهير: "يا فرج الله"

Mo.ahmed

كتيبة النادي الأهلي دائما ما تصنع الإنجازات، الكل في دعم متواصل خلف القلعة الحمراء، من إدارة وجماهير ولاعبين، المارد الأحمر دائما ما أسعد جماهيره في مختلف البطولات، النادي الأهلي استطاع خلال الفترة الماضية أن يحقق عدد من الإنجازات وأبرزها حصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية بنسخة عام 2021 على حساب فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.

الأهلي لديه مباراة قوية أمام نظيره فريق المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، والتي يأمل المارد الأحمر من خلالها في الحصول على النقاط الثلاث والعودة من السودان بانتصار ثمين يؤمن تؤهله للدور ربع النهائي في البطولة، علما بأن الفريق استطاع الفوز في مباراته الماضية على نظيره فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية دون رد.

واستطاع الفريق الأهلاوي الحصول على انتصار مهم وغالي من نظيره فريق فيتا كلوب في اللقاء الماضي ليعوض التعادل مع الفريق ذاته في لقاء الجولة الثالثة بنتيجة 2-2، إلا أنه عاد مجددا لحصد الانتصارات بالفوز على الفريق ذاته في لقاء الإياب ليقفز للمركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، خلف سيمبا التنزاني، المتصدر حاليا بعشر نقاط، كما أن الأهلي يسعى لحصد الانتصارات أملا في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا في هذه النسخة من أجل الوصول لبطولة كأس العالم للأندية مرة أخرى، والتي مثل فيها أفريقيا في النسخة الماضية بعد الفوز في النهائي على حساب الزمالك.

وهناك خبر يخلق نوع من الفرحة في النادي الأهلي يخص محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وينسي الجميع ضربة إصابة حمدي فتحي وغيابه الكبير عن المارد الأحمر، حيث قالت صحيفة "الفجر": "الأهلي يكشف حقيقة إصابة محمد الشناوي في مباراة مصر وكينيا"، موضحة: "كشف النادي الأهلى، حقيقة الأنباء التى ترددت بشأن إصابة محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر، خلال لقاء كينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات".

وأضافت الصحفية على لسان مصدر: "تواصلنا مع محمد الشناوى بعد مباراة كينيا، وهو لا يعانى من أى إصابة كما يتردد، الشناوى جاهز لخوض مواجهة جزر القمر وهو أبلغنا بذلك، كما سيسافر مع الفريق بشكل طبيعى لخوض مواجهة المريخ السودانى فى دورى أبطال أفريقيا".

وعلقت العديد من الجماهير على خبر محمد الشناوي، حيث كتب أحدهم: "الحمد لله يا شناوي"، وكتب آخر: "يا فرج الله ربنا يسترها ويرجع حمدي فتحي بالسلامة"، وكتب آخر: "إن شاء الله الأهلي جاهز ولاعبيه بخير"، وعلق آخر: "نمسك الخشب يا شناوي".

https://www.elfagronline.com/4168003

خبر إصابة حمدي فتحي

https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/828029/%D8%B4%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D9%85%D8%AF%D8%A9-%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8-%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A-%D9%81%D8%AA%D8%AD%D9%8A-%D9%88%D8%B5%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A

Mo.ahmed operanews-external@opera.com