أفراح في الأهلي بعد الخبر السعيد لـ "والتر بواليا".. والجماهير: "يارب كتر أفراحنا.. هو ده الكلام"

ayamohamed2021

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خبر سعيد قبل مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام النصر.


ويواجه الأهلي نظيره النصر يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر وهي المباراة التي يسعى من خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز والحصول على بطاقة الصعود لدور الستة عشر من البطولة التي يحمل الأهلي لقبها في الموسم الماضي.

وكان والتر بواليا قد تغيب عن أخر مباراة للأهلي أمام سيمبا التنزاني والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف دون مقابل سجله محمد شريف، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب كما غاب عن مران الفريق الأحمر أول أمس.


 وحقق النادي الأهلي الفوز في أخر مبارياته أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وفاز الأهلي مساء يوم الجمعة على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليرد الفريق الأحمر الدين للفريق الزامبي ويلحق به الهزيمة.


وسجل هدف الأهلي في مباراة سيمبا التزاني محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول للمباراة بصناعة من زميله محمد مجدي أفشة.

وبهذه الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند 13 نقطة في المركز الأول.


ونجح فريق النادي الأهلي في التأهل لدور الثمانية من البطولة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فريق سيمبا صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة ليسير الفريق الأحمر بخطى ثابتة نحو الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بعد فوزه على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.


وقبل مباراة يوم الأربعاء المقبل أمام النصر تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أخبارا سعيدة بخصوص والتر بواليا.

وشارك والتر بواليا في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة سيمبا التنزاني الماضية.


وأعلن والتر بواليا مهاجم الأهلي جاهزيته لمواجهة النصر المقبلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الخبر حيث قال عبد الله محمد :"هو ده الكلام اللي يفرح ويارب كتر أفراحنا وحمد الله على سلامة والتر بواليا".. فيما قال أحمد مصطفى :"يا مسهل يارب عودته إضافة للأهلي في المباريات المقبلة".. فيما قال عبد الرحمن أحمد :"هو ده الكلام ويارب دايما كده أفراح في الأهلي وأخبار سعيدة".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com