6 أشياء يفعلها الرجل عندما يرغب في إنهاء العلاقة ولا يصرح بذلك

coachalimousa


6 أشياء يفعلها الرجل عندما يرغب في انهاء العلاقة ولا يصرح بذلك


الوقوع في الحب هو أسهل جزء. ولكن عندما تصبح الأمور معقدة و غير واضحة المعالم , يجب أن تكوني صريحًة مع نفسك بشكل اكبر ، فالكثير من الرجال يلجاون لوسائل غير مباشرة و سيئة لإعلامك بأنهم يريدون انهاء العلاقة. فهناك رجال يبدأون في التصرف بشكل مربك عندما يريدون الانفصال ، لكن ليس لديهم الشجاعة ليقولوا ذلك , فيبدأون في التصرف بشكل غير مباشر او صريح للتعبير عما بداخلهم.

فإذا كنت قد بدأتي بالفعل تتساءلين عما حدث فجأة مع رجلك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. , لكن بالحفاظ على صدقك وانفتاحك على رؤية الحقيقة ، فإنك تقدمي لنفسك ولشريكك معروفًا.

قد تكون علاقتك قابلة للإنقاذ بنسبة 100٪ إذا تصرفت الآن. أو ربما حان الوقت لتنتقلي إلى شيء يناسبك بشكل أفضل. في كلتا الحالتين ، أنت تستحقين الحقيقة.

لذلك ، اليك هذه الأشياء الستة السيئة التي يفعلها الرجل لإعلامك بأنه لم يعد يرغب في البقاء معك:


1. يحملك دائما ذنب ما يحدث في العلاقة من خلافات

عندما ساءت الأمور وأصبح من الواضح من هو الجاني. تجدينه غير قادر على تحمل اللوم على أفعاله السيئة حقًا ، لذا بدلاً من ذلك يشير إليكي انتي.

فهو لا يقدر علي الاعتراف بمسئوليته عن افعاله , لكنه اصبح بارعا في قلب الطاولة و تحميلك ذنب كل الخلافات و المشكلات التي تحيط بعلاقتكما سويا.


2. يتجنب الحديث عن المستقبل

إذا كان الرجل يتجنب او يراوغ عند الحديث عن المستقبل ، فمن المحتمل أن تكون هذه علامة على أنه لا يأخذك في الاعتبار. و إذا بدا مشتتًا ومربكًا بشأن المستقبل ، فمن المحتمل أنه ليس مستعدًا لعلاقة حقيقية. بصراحة ، قد لا يدرك ذلك بنفسه حتى الآن. أو ربما عندما يتخيل المستقبل لا يراك فيه. في كلتا الحالتين ، هذا ليس الشخص الذي يمكنك الاعتماد عليه لعلاقة مستقرة.



3. لا يبدو أنه يريد إصلاح الأمور

لكي تزدهر العلاقة ، يجب أن يكون كلا الشخصين مستعدين للعمل. لا أحد يريد علاقة خالية من الاخطاء ، ولكن لا جدال في أنه في بعض الأحيان ، عليك بذل بعض الجهد من أجل احداث التوازن في هذه العلاقة. عندما يقع كل الضغط على شخص واحد و تحميله دائما مهمة انقاذ العلاقة فهذا دليل علي ان هناك طرفا ليس جدا بما يكفي .

إذا كنت تشعري وكأنك في ذلك بمفردك ، فلا تستمري في المعاناة. لا فائدة من محاولة إصلاح العلاقة بنفسك. و لا تقبلي المحاولات الفاترة. فاما ان يتعاون معك لحماية العلاقة و تقدم البذل المناسب او انه الشخص الغير مناسب للاستمرار معه.


4. لا يمكنكما التواصل بشكل ايجابي

ليس هناك شيء أكثر إحباطًا من الشعور بالسير على قشر البيض حول شخص ما, هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون هذا الشخص يتعامل معك بنوع من التربص و تصيد الاخطاء ، فتجدي نفسك تتهربين او تتجنبي الحديث معه اتقاء لشره او تجنبا لحدوث صدام معه , بالرغم من انه الشخص الذي يتفرض أن تجري معه محادثات عديدة على مدار اليوم!

إنه لأمر مجنون عندما تتحول الموضوعات التافهة بطريقة أو بأخرى إلى نقاشات ضخمة و صدامية. فينتهي بك الأمر بالشعور بالعزلة والوحدة لأنك لا تستطيعي التواصل معه. إنها دورة زلقة لأنه كلما طالت مدة عدم التواصل ، كلما زاد الاستياء كلما زاد احتمال قدرتك على حل الأمور.



5. مزاجه دائما يبدو على حافة الهاوية

من السهل عادة معرفة متى يشعر الرجل بالتوتر. بالنسبة لكثير من الرجال ، يتجلى ذلك في الانفعالات والقمع والحزن. ستلاحظي أنه ليس حاضرًا كالمعتاد. من المحتمل أن تكون محاولاتك لاكتشاف الخطأ غير مجدية.

قد يكون هذا علامة على شيء آخر. على سبيل المثال ، قد يكون متوترًا بشأن شيء ما في العمل أو مشكلة مع صديق. حتى لو سألتيه ما الأمر ، فإن العديد من الرجال يجدون صعوبة في التحدث عن مشكلة ما. قد يكون يفكر في كيفية إصلاحه أو القلق من أنه لن يكون قادرًا على ذلك.

في هذه الحالة ، من الأفضل إلقاء نظرة على الجوانب الأخرى للعلاقة. إذا كانت هذه هي العلامة الوحيدة المشكوك فيها ، فربما يكون قلقًا بشأن شيء آخر. ولكن إذا كانت العلامات الأخرى في القائمة واضحة، فمن المحتمل أن يكون ذلك خطوة للتنصل من العلاقة.


6. أصبح شخص غير صريح

التواصل المفتوح والصريح أمر حيوي لعلاقة صحية. بمجرد كسر هذه الثقة وتشعر أنه يجب عليك مراقبته بشكل مريب ، من الصعب للغاية استعادة ما فقده.

هل يخفي من يتحدث إليه على الهاتف أو يغير كلمة المرور الخاصة به دون إخبارك؟ عندما تسأليه عن مكانه أو متى سيعود بالمنزل ، هل تحصلي على إجابة سريعة وموجزة أو كذب و مراوغة و تبريرر غريب؟

يمكن أن يعني الخداع أنه يغش ، ولكن قد يعني أيضًا أنه لم يعد ملتزمًا. إذا لم يكن الصدق أولوية قصوى بالنسبة له ، فلا العلاقة كذلك.

المصدر:

anewmode.com

coachalimousa operanews-external@opera.com