مصادر تكشف عن قرار جديد من موسيماني يخص كهربا والجمهور يعلق: "المدرب عنده حق"

Mahmoud@-hassan


يخوض الأهلي مساء غد (الأربعاء)،مواجهة سهلة نسبياً حين يواجه فريق النصر علي ملعب المكس بالإسكندرية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر،وذلك بعد أيام قليلة من المواجهة التي جمعته بفريق سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات الأفريقي وتأهلهما معاً إلي دور الثمانية.


ويفقد الأهلي في مباراة الغد جهود أكثر من لاعب علي رأسهم الحارس محمد الشناوي للإيقاف بعد حصوله علي البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء طلائع الجيش الأخير بالدوري الممتاز،كما يغيب علي معلول ومحمود وحيد بسبب الإصابة في العضلة الخلفية،بجانب غياب محمد هاني وجونيور أجايي بعدما تعرض الأول لاصابة فى العضلة الخلفية ويحتاج فترة طويلة للعلاج وأصبح بعيدا عن حسابات الجهاز الفني في مباراة القمة امام الزمالك،كما يغيب الثاني بسبب نفس موضع الإصابة وهناك غموض أيضا حول لحاقه بمواجهة القمة.



الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني درس فريق النصر جيداً بعد ان شاهد مبارياته في دوري القسم الثاني الذي يحتل فيه المركز العاشر في مجموعة القاهرة،وأكد لنجوم الفريق الأحمر أن مباريات الكأس تحمل دائما معها المفاجأت وأن النصر لا يملك ما يبكي عليه وبالتالي سيلعب الغد بكل قوة أملا في تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصاء الأهلي ولذلك يجب الحذر من المنافس واحترامه وتقديم أداء قوي أمامه.


في المقابل،كشف سيد عيد مدرب فريق النصر عن سعي ناديه إلي تقديم أداء جيد وصورة مشرفة أمام الفريق الأحمر،موضحا أن لاعبيه يقدمون دائما أداء قوي أمام الفرق الكبيرة.

وقال سيد عيد :" ركزنا كجهاز فني في التدريبات الأخيرة علي التمركزات الدفاعية وغلق المساحات والدفاع رجل لرجل وفرض رقابة قوية علي مفاتيح لعب النادي الأهلي،كما قمنا بتجهيز الثنائي حمودة سمير قائد خط الدفاع وأحمد داهش الظهير الأيسر من أجل الإعتماد عليهما بشكل أساسي في مباراة الغد".


ورفض الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني فكرة مشاركة محمود عبد المنعم كهربا جناح فريق الكرة الأول في مباراة النصر بشكل أساسي.

وقال موقع "مبتدا " وفقا لمصادر بالأهلي:" الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يري انه من الأفضل ان يجلس كهربا علي الدكة ولا يشارك بشكل أساسي في مباراة النصر غدا لعدم اكتمال لياقته البدنية".


وأضاف الموقع:" كهربا سيشارك في جزء من مباراة النصر ولن يلعب بشكل أساسي وهو ما اتفق عليه بيتسو موسيماني مع جهازه المعاون خلال الأيام الماضية ".


تعليقات الجمهور:

علق أحد مشجعي الأهلي قائلا: المدرب عنده حق 

وعلق آخر: كهربا لسه محتاج وقت 


مصدر المعلومات 

https://www.mobtada.com/details/1038736

Mahmoud@-hassan operanews-external@opera.com