وعلى رأسهم " الثور والحوت" تعرفوا على أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور في الحب

Hend_mohsen

تُؤثّر حركة ومواقع كواكب المجموعة الشمسية، والشمس والقمر بشكل مباشر على حياة الأشخاص العاطفية، بحيث يُضيف الكوكب الحاكم مجموعة من الصفات والميّزات للبرج الواقع تحت حكمه، ويُساعد علم الفلك على معرفة التوافق العاطفي وقوّة الحب بين الأشخاص بناءً على أبراجهم، وجميع الأبراج لديها برج تتوافق معه وبرج آخر لا يمكن أن تتوافق معه، وفيما يأتي نطلعكم على شخصية برج الثور ومع من يتوافق في الحب.


أكثر الأبراج توافقاً مع برج الثور في الحب:


شخصية برج الثور:


يُولد برج الثور من 20 نيسان إلى 20 أيّار، ويُصنّف ضمن الأبراج الترابية، ومن مميزاته أنّه يُعتبر من أكثر الأبراج تماسكًا وتركيزًا، ولديه قدرة كبيرة على الاجتهاد والمثابرة، كما أنَّه عملي، ومخلص، ومسؤول، ويمتاز بصبره وإخلاصه، ويحب الشعور بالأمان، ويُعد قادِر على تكوين علاقات قويّة مع بعض الأبراج بشكل أكبر من الأخرى، ويُعتبر من الأبراج الرومانسية للغاية، كما ويُحب الواقعية في علاقات الحب، ويحب أن يجد الاستقرار في علاقاته، ويمتاز بعاطفته القوية، وولائه الكبير في علاقاته، ويمتلك الكثير من الصفات والسلوكيات التي تجعله شريك مميز في العلاقات العاطفية، وصادق للغاية بشأن مشاعره ومُخلص بشكل تام للطرف الآخر، وعندما يُحب يمنح مشاعره الكاملة ويكون رومانسيًا، ويمتلك شخصية حنونة ولطيفة، ويُقدّم التضحيات ويتخلّى عن الكثير من الأمور بحياته بمقابل أن يكون الطرف الآخر سعيدًا ومرتاحًا، بالإضافة إلى أنّه يتحلى بحس عال من المسؤولية، ويستطيع الوصول إلى الاستقرار التام في حياته، ويحب أن يكون محاط على الدوام بالأشياء الجميلة والجذّابة.


توافق برج الثور مع برج الثور في الحب:


يوجد بينهما تآلف وتناغم، فهما شخصيتان متشابهتان من الطبيعة ذاتها، ويحملان الصفات والمميزات نفسها، ويوجد بينهما تفاهم وإحترام، وعلاقتهما حميمة ومميزة وناجحة ومريحة وأبدية.


توافق برج الثور مع برج العذراء في الحب:


تقوم العلاقة بينهما على أساس التفاهم والاحترام ولا تفتقر الى الرومانسية فهي علاقة غنية بالانسجام، وكلاهما يحتاج للآخر، ويتشابهان في الرغبات والسيطرة، وعلاقتهما مثيرة هادئة ومتميزة يملأها الصبر والذكاء والحكمة والتناغم، وقادران على استغلال الاختلافات في شخصيتهما لإكمال بعضهما البعض وبناء علاقة مُتماسكة ومرحة، ويشكلان معًا ثُنائيًا قويًا.


توافق برج الثور مع برج الميزان في الحب:


يمتلكان جاذبية وسحرًا متشابهان وهذا ما يلعب دورًا مهما في علاقتهما، ويحبان الأناقة ولديهما رغبة بلفت الأنظار، ويتفاهمان ويتآلفان، وعلاقتهما جميلة ناجحة ينجذب كل منهما للاخر.


توافق برج الثور مع برج العقرب في الحب:


علاقة متكافئة ومثيرة ومنسجمة وواضحة يسودها الانجذاب والثقة والحب، وكل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر، ويندمجان معًا بسهولة بسبب امتلاكهما الكثير من الأمور المشتركة، وقادران على بناء علاقة ناجحة وقوية.


توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب:


يتقبل كل منهما الآخر، ورغباتهما مشتركة، والسعادة بينهما كاملة، وتتميز علاقتهما بالهدوء والانسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي، ويُشكلان معًا ثنائيًا مثاليًا وعلاقة رائعة، وقادران على فهم بعضهما بشكل جيد، وإكمال بعضهما.


توافق برج الثور مع برج الحوت في الحب:


تجمع بينهما صداقة رائعة في بداية الأمر وقد تتطور هذه الصداقة الى علاقة حب، وتقوم العلاقه بينهما على التفاهم والهدوء ويكنان الاهتمام لبعضهما البعض ولا يختلفان في أي شيء، وليس لديهما مكانًا للحقد أوالكراهية، وحياتهما مليئة بالافكار المتجاوبة، وعلاقتهما رائعة ومنسجمة في كل شي، وناجحة وسعيدة.



مصدر التقرير :


https://www.muhtwa.com/69208/%D8%A8%D8%B1%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8/

Hend_mohsen operanews-external@opera.com