أبناء هؤلاء النجوم حصلوا على الجنسية الأجنبية.. تعرف عليهم

ismael_moursy

 

أصبحت رغبة الفنانين في الحصول علي الجنسية الأجنبية لأولادهم "موضة" يحرص عليها أغلبهم، حتي صاروا يتسابقون في ذلك الأمر. في هذا المقال سنخبرك عن بعض هؤلاء الفنانين.

 

أحمد حلمي ومني زكي

حرص الفنانان أن يولد مولودهما الثاني "سليم" في الولايات المتحدة؛ ليحصل علي الجنسية الأمريكية.

 

روبي وسامح عبد العزيز

 حرصت الفنانة روبي علي السفر لأمريكا لإنجاب طفلتها "طيبة" من زوجها المخرج "سامح عبد العزيز". وفور عودتهما إلي مصر أعلنا عن طلاقهما.

 

ماجد المصري

رغم أنه قال أن حصول أبناء الفنانين علي الجنسية الأمريكية قد أصبح "موضة"، فقد حرص ماجد أن تولد طفلته "أروي" في الولايات المتحدة. وقد نفي ماجد تماما حرصه علي حصول ابنته علي الجنسية الأمريكية وقال "سيأتي الوقت ونحتاجها".

 

تامر حسني

أما تامر حسني ورغم انشغاله بالعديد من الأعمال الفنية؛ فلم يمنعه ذلك من السفر مع زوجته "بسمة بوسيل" إلي الولايات المتحدة لتضع طفلها "آدم" هناك وليحصل علي الجنسية الأمريكية.

 

خالد سليم

قبل أن يحين موعد وضع زوجته لطفلته الأولي "خديجة" حرص خالد سليم أن يتواجد هو وزوجته بأمريكا؛ حتي تضع زوجته طفلته هناك وتحصل علي الجنسية الأمريكية.

 

بسمة

كذلك فعلت بسمة؛ ورغم أنها سبق وأن صرحت أنها ترفض أن يحصل طفلها القادم علي أي جنسية سوي المصرية، فقد اختارت بسمة أن تضع طفلها في الولايات المتحدة ليحصل علي الجنسية.

 

روتانا ابنة غادة عبد الرازق

سافرت غادة مع ابنتها "روتانا" إلي الولايات المتحدة؛ قبل 4 أشهر من موعد ولادة "روتانا" لتتأكد غادة من حصول حفيدتها الأولي "خديجة" علي جواز السفر الأزرق.

 

زينة

كذلك حرصت زينة علي وضع طفليها التوأم من أحمد عز في الولايات المتحدة ليحصلا علي الجنسية الأمريكية.

 

بشري

أما بشري فقد حرصت علي وضع ابنها "إسماعيل" علي أرض المملكة المتحدة ليحصل علي الجنسية الإنجليزية.

 

لقاء الخميسي

وهو نفس ما فعلته لقاء الخميسي عندما وضعت ابنها الثاني "آسر" من لاعب كرة القدم "عبد المنصف" في العاصمة البريطانية "لندن".

 

أيتن عامر

ولم تخالفهم أيتن عامر عندما سافرت مع زوجها لتضع مولودها الأول في الولايات المتحدة.

 

مي سليم

في عام 2011 انضمت مي سليم إلي قائمة الفنانين الحريصين علي منح أطفالهم الجنسية الأمريكية؛ وذلك عندما وضعت طفلتها في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية.

 

إيمي سالم

أما إيمي سالم فقد فعلتها ثلاث مرات مع أولادها الثلاثة (يوسف وسالم وساري) من عارض الأزياء اللبناني "غسان المولي"؛ عندما وضعتهم كلهم في موعد ولادتهم في الولايات المتحدة ليحصل أبنائها الثلاثة علي الجنسية الأمريكية.


المصادر: مصراوي/ الوطن نيوز/ صدي البلد

ismael_moursy operanews-external@opera.com