لن تتخيل مهنة باسم سمرة قبل الشهرة.. وهذه صورة بناته ومدى جمالهما

Zozo2020

يعد الفنان باسم سمرة، واحدًا من أشهر وأهم الفنانين الذين ظهروا على الساحة الفنية المصرية والعربية من خلال أعماله التي شارك فيها ونجح فيها وفرض نفسه بقوة على الساحة.

ومن لا يعرف، فإن الفنان باسم سمرة من مواليد أكتوبر 1966، وعمره في الوقت الحالي ما يقرب من 54 عامًا، وهو متزوجًا ويفرض السرية على حياته الشخصية.

أما عن المهنة التي امتهنها باسم سمرة قبل دخول عالم الفن، فهي التدريس، وهو يعتز بتلك المهنة كثيرا ويعتبر تلك الفترة أكثر نقاءً من فترة دخوله المجال الفني.

وسبق وأن تحدث باسم سمرة في لقاء تليفزيوني أنه متزوج من سيدة خارج الوسط الفني وله ابنتين هما فرح وهند.

ولم يعتاد باسم سمرة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهر بصحبة زوجته أو بناته، ولكن في احدى المهرجانات التي أقيمت في شرم الشيخ، اصطحب ابنتيه فرح وهند.

وعلى طريقة المثل المصري القائل "يخلق من الشبه أربعين" بنات النجم باسم سمرة يظهرن معه في مهرجان "أم الدنيا" الذي أقيم بغرض تنشيط السياحة و والاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وانتشرت الصور بشكل كبير وقتها على مواقع السوشال ميديا المهتمة بأخبار الوسط الفني، حيث ظهر باسم السمرة ويظهر إلى جانبه الإعلامية بوسي شلبي وكان برفقة ابنتيه فرح وهند، وقد خطفتا الأنظار بالجمال الطبيعي والتشابه الكبير مع والدهما.

المصدر/

‏https://www.elfagronline.com/1622172

و

‏https://www.arageek.com/bio/bassem-samra

و

‏https://youtu.be/DonGVa6gTLA

Zozo2020 operanews-external@opera.com