«وداعاً للحيرة».. اعرف الخريطة الكاملة لعرض مسلسلات رمضان على القنوات.. وهؤلاء أبرز النجوم العائدين

ToTo2021

لم يتبقى سوى أيام قليلة على انطلاق السباق الدرامي الخاص بشهر رمضان المبارك 2021، والذي ينتظره عدد كبير من الجماهير داخل الوطن العربي ليس مصر فقط، لمشاهدة العمل الذي يقدمه النجم المفضل لديهم، حيث تتنوع الأعمال ما بين الأكشن والكوميدي والتراجيدى والدراما، وتتنوع الأعمال نظرا لتعدد مدارس الإخراج.

عودة النجوم 

ويشهد هذا العام عودة نجوم كبار للأعمال الدرامية هذا العام بعد غيابهم عن السباق الرمضاني وأبرزهم النجم المتألق أحمد السقا والنجم الكبير محمد إمام ونجمة الشاشة منى زكي وأحمد عز وأحمد مكي وكريم عبدالعزيز وسمية الخشاب وهند صبري ومحمد ممدوح وعدد كبير من نجوم الفن، فيما يواصل النجم ياسر جلال ومحمد رمضان ويوسف الشريف وعدد من النجوم مواصل الأعمال الفنية.

الأعمال الدرامية 

في هذا التقرير نرصد للقراء الأعمال الدرامية التى دخلت السباق الرمضاني هذا العام والقنوات الناقلة لها، حتى لا يحدث حيرة لدى الجماهير وسوف نتناولها بشكل تفصيلي وجاءت كالتالي:

مسلسل موسى 

1- قناة "DMC"، تدخل هذه القناة السباق الرمضاني بـ 3 مسلسلات حصرية من المتوقع أن ينالوا اعجاب الجماهير نظرا للكوكبة الكبيرة التى تعمل داخل هذه الأعمال وأول هذه الاعمال مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان بالمشاركة مع سمية الخشاب بعد رحلة اختفاء ومنذر ريحانة ورالنجم الكبير رياض الخولى والمتألق سيد رجب ومن إخراج محمد سلامة.

لعبة نيوتن 

وثاني الأعمال نجد مسلسل "هجمة مرتدة"للنجم العالمي أحمد عز بالمشاركة مع الجميلة هند صبري والمخضرم هشام سليم ومن إخراج أحمد علاء الديب، وعن ثالث الأعمال الذي أعلن عن عودة المتألقة منى زكي مرة أخرى نجد مسلسل "لعبة نيوتن" بالمشاركة من النجم الصاعد محمد ممدوح والخبرة سيد رجب ومن إخراج تامر محسن.

حرب أهلية 

2- قناة "CBC"، تعرض هذه القناة 5 أعمال درامية من بينهم 3 أعمال حصرية وهم "حرب أهلية" بطولة النجمة يسرا ويشاركها في هذا العمل باسل الخياط والنجمة الشابة جميلة عوض وأروى جودة وهذا العمل من إخراج سامح عبدالعزيز، و"ضد الكسر" وبطلة هذا العمل نيلى كريم التى حققت نجاح مُبهر العام الماضي ويشاركها النجم محمد فراج مع عودة للمتألقة لقاء الخميسي ومن إخراج أحمد خالد، و"اللي ملهوش كبير" من بطولة الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ويشاركهم خالد الصاوي وهذا العمل من إخراج مصطفى فكري.

القاهرة كابول 

فيما يتم عرض 3 مسلسلات أخرى تجدهم على بعض الشاشات الأخري وهم "القاهرة كابول" من بطولة النجم العائد مجددا للسباق الرمضاني خالد لطفي ويشاركه فتحى عبدالوهاب والجميلة حنان مطاوع والنجم الكبير نبيل الحلفاوي، و"كل ما نفترق" من بطولة النجم الكوميدى عمرو عبدالجيل وأحمد فهي ورانيا يوسف وأحمد فهمي وريهام حجاج وأيتن عامر ومن إخراج محمد العدل. 

ضل راجل 

3- قناة "الحياة" تعرض هذه القناة 4 أعمال درامية من بينهم 2 حصري لن تشاهدهم في أي قناة أخرى وهم مسلسل "ضل راجل" وهو من بطولة النجم المتألق والموهوب ياسر جلال، بمشاركة النجمة الجميلة نور والجميلة نرمين الفقي ومحمود عبدالمغني وهذا العمل من إخراج أحمد صالح، و"النمر"، وهذا العمل من بطولة العائد مجددا محمد إمام بمشاركة هنا الزاهد وعمرو عبدالجليل ومن إخراج شيرين عادل.

أحسن أب 

وفيما يخص باقي المسلسلات نجد مسلسل "احسن أب" والذي سوف يعرض على عدد من القنوات الاخري من بطولة على ربيع وكارولين عزمى وسامي مغاوري وهذا العمل من إخراج معتز التوني، كمال سوف تعرض القناة مسلسل "القاهرة كابول".

الاختيار 2 

4- "ON TV" وتعرض هذه القناة 4 مسلسلات حصرية ولعل في مقدمتهم "الأختيار 2" من بطولة النجم الكبير كريم عبدالعزيز والعائد للسباق الرمضاني أحمد مكي وبمشاركة انجي المقدم واسماء أبواليزيد ومن إخراج بيتر ميمي، ومسلسل"نجيب زاهي زركش"، وهو من بطولة النجم العالمي يحيى الفخراني بمشاركة أنوشكار وهالة فاخر ومت أخراج شادى الفخراني.


نسل الأغراب 

وبالنسبة للمسلسل الذي ينتظره الجماهير بفارغ الصبر وهو "نسل الأغراب" يشارك في بطولته ملوك الأكشن أحمد السقا وأمير كرارة بجانب المتألقة مي عمر وهو من إخراج محمد سامي، اما مسلسل "بين السما والأرض" يشارك في بطولته هاني سلامة وسيرا اللوزي بجانب درة ونجلاء بدر وهو من إخراج محمد العدل.

كله بالحب 

5- قناة "النهار"، تعرض هذه القناة 3 أعمال درامية وهي "بنت السلطان"، من بطولة النجمة الجميلة روجينا ويشاركها في هذا العمل باسم سمرة وأحمد مجدي وهذا العمل كن إخراج احمد شفيق، أما مسلسل "المداح" فهو من بطولة حمادة هلال وخالد سرحان ومن إخراج احمد فرج، ومسلسل "كله بالحب" من بطولة العائدة زينة وأحمد السعدني والجميلة ريم البارودي وصابرين. 

ملوك الجدعنة 

6- قناة "MBC مصر" وتعرض هذه القناة 4 أعمال فنية وهم "ملوك الجدعة" الذي يعتبر آخر عمل للراجل يوسف شعبان وهو من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ومن إخراج احمد موسى، ومسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي يشارك به النجمة أمنية خليل وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ومن إخراج كريم الشناوى. 

لحم غرال

أما مسلسل "قصر النيل" فهو من بطولة دينا الشربيني يشاركها في العمل ريهام عبدالغفور وأحمد خالد صلاح ومن إخراج خالد مرعي، أما آخر المسلسلات "لحم غزال" فهو من بطولة غادة عبدالرازق العادة مجددا السباق الرمضاني مع النجم الكبير شريف سلامة بنشارك وفاء عامر وهذا العمل من إخراج محمد أسامة. 

في رأيك ما هو المسلسل الذي تتوقع نجاحه بشكل كبير في السباق الرمضاني؟


مصدر التقرير

https://www.elwatannews.com/news/details/5415440

https://www.elwatannews.com/news/details/5384837

ToTo2021 operanews-external@opera.com

Opera News Olist
Home -> Country