الغندور يسخر من الشناوي عقب سقوط الأهلي أمام سموحة..ويحتفل بقاضية حسام حسن.. ومتابعيه: " متحاولش "

Selia_mubarak

الغندور يسخر من الشناوي عقب سقوط الأهلي أمام سموحة..ويحتفل بقاضية حسام حسن.. ومتابعيه: " متحاولش "


سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل أمام نظيره سموحة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد الأهلى وي السلام، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.


تفدم سموحة مبكراً عن طريق محمود عبدالحليم، في الدقيقة 11، قبل أن يدرك حسين الشحات هدف التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 33، ثم خطف سموحة النقاط الثلاث بعدما سجل هدف الفوز عن طريق حسام حسن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.


ترتيب الفريقين


توقف رصيد الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم وصافة جدول الترتيب خلف المتصدر الزمالك بثلاث نقاط، فيما رفع سموحة رصيده للنقطة 27 ويحتل المركز الخامس.


فوز الأهلي علي الزمالك

نجح الأهلي يوم الأحد الماضي في تحقيق الفوز بلقاء القمة، علي غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، على غير المتوقع خاصة وأن الأهلي كان يعاني من غيابات كثيرة قبل اللقاء وعلي رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى وحمدي فتحي وباسر إبراهيم وعلي معلول ومحمود وحيد وجونيور أجاي.


الغندور يحتفل بسقوط الأهلي

احتفل خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي عبر قناة النادي بهزيمة الأهلي أمام سموحة، خاصةً وأن الساعات القليلة الماضية شهدت سخرية رواد السوشيال ميديا من بعض تصريحاته عن خسارة الزمالك لقاء القمة.


وكتب الغندور علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:- " حسام حسن والقاضية ممكن ".


الغندور يسخر من الشناوي

وسخر الغندور من محمد الشناوي حارس الأهلي العائد من الإصابة بفيروس كورونا، في لقطة هدف سموحة الثاني، والذي سكن مرماه أثناء تقدمه لوسط الملعب وعدم لحاقه الكرة.


وكتب الغندور : " الشناوي رجع في ماتش النهاردة بس مالحقش يرجع في الجون الثاني علي فكرة انا بهزر معاكم زي علي الله يا احمد يا مجاهد تأجل الماتش ".


وجاءت ردود فعل متابعيه علي تصريحاته عقب سقوط الأهلي كالتالي:-


- أسفين متحاولش هي قاضية واحدة


- والعادي بتاعنا أن لعيبة الزمالك تخسر بكره.


- حسام حسن لاعب كبير

- سموحة بمن حضر والشناوي عالمي.

المصدر: من هنا

Selia_mubarak operanews-external@opera.com