"زواج وطلاق وإصابات ووفيات وصلح".. كل شيء وعكسه حدث في الوسط الفني الأسبوع الماضي

elshaer

كان الاسبوع الماضي اسبوعا عامرا بالاحداث في الوسط الفني حيث شهد الوسط الفني كل شيء تقريبا "زواج وطلاق ومرض ووفاة وصلح وظهور" وسنستعرض في هذا المقال أهم احداث الوسط الفني

زواج

شهد الوسط الفني أكثر من زواج هذا الاسبوع لفنانين وأبنائهم فكان على رأس القائمة زواج هاني عادل من الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود في أحد فنادق دهب

كما أثار المطرب سعد الصغير الجدل بعد اعلان زواجه من برلنتي عامر ، فبعد اعلان برلنتي عامر زواجها من سعد الصغير منذ فبراير الماضي تصدرت محركات البحث خاصة بعد اعلان زوجته الاولى "ام محمود " غضبها من هذا الفعل ، وذكرت برلنتي أن ام محمود حدثتها بطريقة غير لائقة بعد اعلانها الزواج من سعد.

كما أعلنت أصالة عن خبر خطبة ابنتها شام على رجل أعمال مصري على حسابها على انستجرام

طلاق

شهد هذا الاسبوع انفصال أسما شريف منير عن زوجها محمود حجازي ، حيث أعلنت أسما ذلك على حسابها على انستجرام حيث قالت «يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان في بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا».

كما تم تداول أنباء عن انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها محمد كارتر بعد مجموعة من الرسائل الغامضة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام وكان منها «الحمد لله على كل حال.. كل شيء نصيب»، ولكن هذهالانباء لم يتم تأكيدها خاصة بعد نشر زوجها لرسالة حب لها عبر حسابه على انستجرام حيث قال «من بعد ما عرفتك، عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك.. أنتي النفس اللي خارج وداخل مني.. أنتي الضحكة اللي بضحكها.. أنتي القلب اللي بعشقه.. الناس كلها بتتعامل على أنك مراتي وهم ميعرفوش أنك بنتي.. أيوا والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا دي.. بدعي لربنا في سري بأنه يخليكي ليا.. عمر وحب وقرب ميعرفش البعد أبدًا».

اصابات

شهد هذا الاسبوع عددا من الاصابات حيث شهد اصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا ونقله للمستشفى بعد أيام من تألقه في حفل موكب نقل المومياوات ، كما شهد اجراء الفنان شريف منير لجراحة الفتاق ، كما أعلن الفنان عمروعبد الجليل اصابة ابنه لمرض نادر واجرائه لعملية جراحية ، وتعرض المنتج وليدمنصور لوعكة صحية.

وفيات

توفي هذا الاسبوع عدد من الفنانين وأقاربهم حيث توفي الفنان السيد عثمان الذي كان من أبرز أدواره مسلسل العصيان مع الفنان محمود يس ، كما توفي المخرج عبد الحميد أبو المجد الذي شارك في اخراج مسلسل يوميات ونيس وأحفاده

كما شهد هذا الاسبوع وفاة أرملة الفنان الراحل السيد راضي ووالد بسمة بوسيل زوجة تامر حسني وكذلك والدة الفنانة فريدة سيف النصر

صلح

شهد هذا الاسبوع صلحا بين أصالة وأنغام بعد قطيعة دامت عامين حيث نشرت أصالة رسالة اعتذار لانغام على حابها على انستجرام لترد عليها أنغام برسالة أخرى عبر حسابها على نفس الموقع تعلن فيها قبول اعتذارها.

ظهور

تم تداول مجموعة من الصور لفتاة تعمل كاشير في احد "السوبر ماركت" في الخارج وقيل أنها للفنانة جيهان فاضل، ولكن هذا ما تم نفيه من أحد الصحف حيث تبين أن الفنانة تعيش في كندا وتحديدا في مدينة «كاليجاري» في مقاطعة «ألبرتا» الكندية ، وتتابع دراسة السينما هناك.


مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

مصدر

elshaer operanews-external@opera.com