رد فعل غريب من كارتيرون بعد هدف حميد أحداد أمام الإنتاج الحربي..والجماهير تعلق: موقفه غير متوقع

حمزةهاني

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مستوى مميز في مباراة الإنتاج الحربي اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري واستعادة الثقة من جديد بعد الخسارة من الأهلي في مباراة القمة الماضية.

الزمالك كان خارج التوقعات تمامًا في مباراة القمة الماضية والخسارة من الأهلي وسط أداء ضعيف للغاية وخاصة من نجوم الفريق بعدما كان الجميع يمني النفس بتحقيق النقاط الثلاث.

الزمالك كان سيء في كل شيء خلال مواجهة القمة سواء فرديًا أو جماعيًا بالإضافة إلى أخطاء فنية من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

لاعبو الزمالك كانوا خارج نطاق الخدمة في مواجهة الأمس ولم يقدموا المستوى المقنع مما تسبب في حالة غضب عارمة من جانب جماهير الزمالك التي كانت تتوسم في تحقيق الانتصار وتعويض الخروج الافريقي.

الجماهير البيضاء كانت تمني النفس بالحصول على بطولة افريقيا وتعويض ضياع اللقب في الموسم الماضي لكن الصدمة جاءت أكبر هذا الموسم بالوداع من دور المجموعات.

جماهير الزمالك لن تقبل إلا بتحقيق الانتصارات على الصعيد المحلي بعد الإخفاق الذي تعرض له الفريق على الصعيد الافريقي ووداع بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي وبالتحديد بعد الهدف الثاني الذي سجله المغربي حميد أحداد رد فعل غريب من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وظهرت علامات "التكشيرة" على كارتيرون ولم يفرح أو يحتفل أو حتى يظهر وجهه سعيدًا بالهدف نهائيًا في موقف غريب من جانب المدرب رغم إجادة حميد أحداد في الهدف من الأساس وحاجة الفريق الضرورية للفوز في تلك المواجهة.

وجاءت تعليقات الجماهير مندهشة من رد فعل كارتيرون حيث قال أحمد السباعي "موقفه غير متوقع تمامًا"، وعلق أحمد فؤاد "هو زعلان ليه".


المصدر:

https://www.btolat.com/news/240338

حمزةهاني operanews-external@opera.com