موسيماني يفاجيء بدر بانون بهذه الخطوة في الأهلي.. مصادر توضح.. وجماهير: "صح الصح.. برافو موسيماني"

أسعدحمدي

أحد أهم اللاعبين في الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، ومنذ انضمامه للقلعة الحمراء، وهو يقدم مستوى رائع للغاية، ونجح في أن يكون أحد الركائز الأساسية للمارد الأحمر.

بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في أن يكتسب ثقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وحجز لنفسة مكانا داخل التشكيل الأساسي للفريق في المباريات الماضية، بفضل هدوئه الكبير واتزانه، وثبات المستوى بنسبة كبيرة طوال المباريات الماضية.

الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، يختتم تدريباته اليوم الخميس،، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، المقررة غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الأهلي أمام المريخ السوداني، بهدفين لكل فريق، في الجولة الخامسة حيث نجح في تحويل تأخره بهدفين لتعادل في الوقت القاتل، وسط أداء متراجع للاعبي الأهلي، على الرغم من الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.


موقع "الوطن سبورت"، كشف أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، تحفظ على فكرة إراحة بدر بانون مدافع الفريق الأول، في مباراة فريق سيمبا التنزاني، المقررة الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على الأهلي (السلام).


ونقل الموقع على لسان مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أنه كان هناك اقتراحًا بإراحة بعض اللاعبين في مباراة سيمبا التنزاني، المقررة غدا الجمعة، بسبب الإرهاق وتوالي المباريات في الفترة الماضية، بجانب السفر إلى أدغال أفريقيا، مؤكدًا أن هناك نية بالفعل في إراحة بعض اللاعبين في مباراة سيمبا التنزاني، ولكن بدر بانون لن يكون بنسبة كبيرة ضمن هذه المجموعة التي ستحصل على راحة في مباراة غدا الجمعة.


وأكد الموقع على لسان المصادر، أن تراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، بجانب ظهور بدر بانون بمستوي متراجع للغاية في المباراة الماضية أمام المريخ السوداني، وتسببه في ركلة جزاء، يمنع الجهاز الفني من إراحته، ولابد من دعمه والدفع به في المباريات، لاستعادة ثقته في نفسه مرة أخرى، وأكمل الموقع على لسان المصدر، أن فريق سيمبا قوي، ويضم لاعبين مميزين، ولابد أن تكون التغييرات محدودة للغاية، خشية من تأثر مستوى الفريق، كما أن الدفع بعناصر جديدة في خط الدفاع، لم تشارك منذ فترة طويلة قد يكون مشكلة للفريق، في الوقت نفسه يبحث بيتسو موسيماني عن فوز معنوي على سيمبا لتعويض الخسارة في مباراة الجولة الثانية التي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف في معقل الفريق التنزاني.


وعلقت الجماهير على موقع التواصل الإجتماعي، على رفض موسيماني، استبعاد بدر بانون من مباراة سيمبا، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "صح الصح"، وأضاف حساب أخر، "هو دا الكلام.. لازم دعم بدر"، وكتب حساب أخر، "تفكير سليم".


https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/831900/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%B1%D9%81%D8%B6-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A8%D8%B9%D8%A7%D8%AF-%D8%A8%D8%AF%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86

أسعدحمدي operanews-external@opera.com