«لعنة الاصابات» الاهلي يفقد هؤلاء ..وهذا تشكيل «موسيماني» المتوقع ضد انبي .. والجمهور: «هنخسر للاسف»

محمد-امام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي إنبي اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

وحقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة، الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الحادية عشر والمؤجلة من بطولة الدوري.

وعقب الخسارة يتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 30 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع سموحة رصيده للنقطة 27 في المركز الخامس.

اخر استعدادات الاهلي وغياباته

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير للفريق، الذي أقيم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة إنبي.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة إنبي والبرنامج التدريبي للفريق.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، بعد انتهاء مباراة سموحة، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب مران الفريق الختامي لمواجهة إنبي.

وتضم قائمة الغيابات في الأهلي عددا غير قليل، حيث يغيب عن كل من، التونسي علي معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم محمد هاني وجونيور أجايي، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية، وحالت دون تواجدهم ضمن مباريات الفريق.

واشتكى الثلاثي أليو ديانج وبدر بانون وأيمن أشرف من إصابات مختلفة عقب مباراة سموحة الأخيرة بالدوري الممتاز، ولم يتم حسمهم حتى الآن، وينتظر أن يخضوا لفحص طبي في مران الفريق اليوم، لحسم موقفهم من مباراة غدا أمام فريق إنبي، والتي تقام في تمام التاسعة والنصف، على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

في الوقت الذي يعاني الثلاثي محمد محمود ومحمود متولي وكريم نيدفيد من إصابات منذ فترة طويلة.

تشكيل الاهلي المتوقع

ومن المتوقع ان يبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة المرتقبة بتشكيل مكون من :

محمد الشناوي فى حراسة المرمى.

وفى خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ـ رامي ربيعة ـ بدر بانون ـ اكرم توفيق

وفى خط الوسط: عمرو السولية ـ اليو ديانج

وفى خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ محمود عبد المنعم كهربا.

وفي الهجوم : محمد شريف .

ردود الفعل

وعبر هاشتاج الاهلي عبر تويتر وقبل ساعات من مواجهة انبي ، جاءت بعض التغريدات:"للاسف هنخسر" ، "الغيابات كتيرة والجدول مضغوط ربنا يستر" ، "الاهلي بمن دايمًا" ، "اتوقع فوز الاهلي وتدارك الموقف".

مصادر:- هنا و هنا ومتابعة بعض الغريدات عبر تويتر

محمد-امام operanews-external@opera.com