اتحاد الكرة يصدم الأهلي بهذا القرار بشأن عبد الحفيظ.. والجماهير ليه كده

Mohammed.nasr

دخل النادي الأهلي مواجهة نظيره نادي سموحة، وعينه علي الثلاثة نقاط، وخاصة أنه منتشيا بعد حسم مباراة القمة 121، و كانت هذه المباراة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2020\2021، وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الاربعاء.

وانتهت هذه المباراة بفوز نادي سموحة، بنتيجة 2\1أحرز الأهداف للفريقين كالتالي، أحرز محمد حليمو الهدف الأول، بينما أحرز حسام حسن هدف الفوز لنادي سموحة، بينما أحرز للنادي الأهلي اللاعب حسين الشحات الذي كان نجم الشوط الأول.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي إنبي مساء اليوم "السبت" على ستاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز،والتي من المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء اليوم.

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن مجموعة من القرارات اليوم وكان من ضمن هذه القرارات ، قرار بشأن مدير الكرة بالنادي الأهلي كابتن سيد عبد الحفيظ.

وقررت إدارة المسابقات ايقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لنزوله إلى الملعب بعد نهاية مباراة فريقه أمام سموحة للاعتراض رغم ايقافه.

آراء الجماهير

وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص "ليه كده غرامة وإيقاف الكابتن سيد عبد الحفيظ " ، وقال شخص آخر " حرام كده هو نزل أرضية الملعب بعد انتهاء المباراة ممكن يتحذر لكن مش يتعرض للعقوبة " ، وقال شخص آخر " الأهلي فريق كبير وقادر علي الفوز في مباراة اليوم" .


مصدر

https://www.elfagronline.com/4189207

Mohammed.nasr operanews-external@opera.com