قصة.. بسبب المشاكل الزوجية طلبت من أمها مساعدتها لقتل زوجها.. وعندما وافقت الأم النهاية لم تكن متوقعة

A7mddesouky

الزواج الناجح هو الذي يقوم على المودة والرحمة بين الأزواج، لذلك يجب على كل زوجة أن تهتم بزوجها وتمنحه الراحة والطمأنينة، وتراعي المشاكل التي يمر بها مهما كانت من وجهة نظرها مشاكل عادية.

وأيضًا يجب على الزوج الاهتمام بزوجته، وأن يلبي لها احتياجاتها ويجعلها من ضمن اولوياته، وأن يجعل 80% على الأقل من وقت فراغه معها، ومهما كان ما تتحدث عنه تافه، يجب أن يسمعها حتى النهاية بل ويتفاعل معها أيضًا، وتدور أحداث هذه القصة عن الحياة الزوجية ومشاكلها.

كان هناك زوجة دائمًا ما كانت تشتكي لوالدتها من من زوجها وعن سوء مُعاملته لها دائمًا، وبقت على ذلك الحالة عدة شهور، حتى جاءت في يوم من الأيام وقالت لوالدتها سوف أطلب منكِ طلب غريب وأرجوكي أن تساعديني.

هزت الأم رأسها لها بالموافقة، وقالت الابنه لها أريد أن أقتل زوجي، حتى أتخلص منه ومن سوء مُعاملته لي، قالت لها أمها بالطبع سوف أساعدك في ذلك الأمر ولكن يجب عليكِ أن تفعلي ما سأقوله لكِ بالحرف، قالت لها الابنة وماذا علي أن أفعل.

قالت لها الأم سوف أجعلكِ تضعي له السم في الطعام يوميًا، ولأن ذلك السم سوف يقتله بعد عدة شهور من الجرعات اليومية، يجب عليكِ في تلك الفترة أن تعامليه أفضل مُعاملة، اهتمي به دائمًا وعندما تجديه حزين حاولي أن تعلمي سبب حزنه وتساعديه.

عندما ياتي من عمله جهزي له الطعام واجعليه مرتاح في منزله، وأيضًا عاملي أهله مُعاملة جيدة، واهتمي بمظهرك دائمًا، وكوني فخورة به أمام الجميع وكأنك متزوجة أفضل رجل في الحياة.

نفذت الفتاة كل ما قالته لها والدتها، وبعد مرور شهرين جاءت البنت لوالدتها تبكي، وقالت لها أريد أن يعيش زوجي ساعديني من أجل إبطال مفعول السم، ابتسمت السيدة وقالت لها ما كنتِ تضعينه له ليس سم وإنما شئ عادي من العطار.



ونصحت ابنتها وقالت لها مُعاملتك الطيبة والجيدة له كان لها مفعول السحر، فاستمري على ذلك الحال وسوف يحبك أكثر، وتصبحون سندًا لبعضكم البعض في الحياة.

A7mddesouky operanews-external@opera.com

Opera News Olist