"يا فرحتك يا كهربا".. مفاجأة سعيدة لـ"كهربا" في الأهلي بتصديق موسيماني.. والجماهير: "يا مسهل.. أخيرا"

AbdelrhmanAli2012

زف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة سعيدة لمحمود عبد المنعنم كهربا لاعب الفريق الأحمر قبل المباريات الهامة المقبلة.


ويغيب محمود عبد المنعم كهربا عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز والتي أقيمت يوم 28 فبراير الماضي بعدما قام اللاعب بتصرف سيئ تجاه المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ورفضه مصافحته عقب المباراة لعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي ليقرر النادي الأحمر إيقاف اللاعب لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه.

ونفذ كهربا عقوبة الإيقاف في النادي الأهلي لكنه عاد مرة أخرى للتدريبات بعد انتهاء العقوبة حيث انتظم في التدريبات الجماعية قبل مباراة سيمبا التنزاني الماضية والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف نظيف لكن موسيماني لم يستدعي اللاعب في قائمة الفريق الأحمر.


وفاز الأهلي مساء يوم الجمعة على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليرد الفريق الأحمر الدين للفريق الزامبي ويلحق به الهزيمة.وسجل هدف الأهلي في مباراة سيمبا التزاني محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول للمباراة بصناعة من زميله محمد مجدي أفشة.

وبهذه الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند 13 نقطة في المركز الأول.


ونجح فريق النادي الأهلي في التأهل لدور الثمانية من البطولة في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف فريق سيمبا صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة ليسير الفريق الأحمر بخطى ثابتة نحو الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بعد فوزه على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

محمود كهربا تلقى مفاجأة سعيدة من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قبل مباراة الفريق الأحمر غدا أمام النصر في كأس مصر كشف عنها موقف الفجر.

وأشار الموقع إلى أن موسيماني استقر على تواجد كهربا في قائمة النادي الأهلي لمباراة الغد أمام النصر في كأس مصر.


وأضاف بأن موسيماني استقر على الاستعانة بكهربا في مباراة الغد لحل مشكلة النقص في صفوف الفريق والتي يعاني منها بسبب الغيابات.

وعلقت الجماهير على هذا الخبر حيث قال مصطفى محمد :"يا مسهل يارب هو ده الكلام الصح ولابد لموسيماني من الاعتماد على كهربا".. فيما قال محمد عبد الرحمن :"أخيرا يا موسيماني عفوت عن كهربا هو لاعب مميز ولابد من الاعتماد عليه".. فيما قال عبد الله أحمد :"برافو يا موسيماني هو ده الصح".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com