سيناريو يريح الزمالكاوية بشأن ساسي ومفاجأة كبرى من الإدارة تصدم اللاعب. والجمهور: "قرار عظيم"

7amzawy

يمر الزمالك بمرحلة انعدام وزن كبرى، بعد اقتراب توديعه دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه يحتاج للفوز على مولودية الجزائر في الجزائر ومن ثم الانتصار على تونجيث السنغالي وانتظار هدية الترجي التونسي بالفوز على المولودية، ليتأهل الزمالك كثاني المجموعة، ولكن هناك عدة مشاكل داخلية للزمالك على رأسها صداع التجديد لفرجاني ساسي.



اقتراب من الرحيل

وبحسب اليوم السابع، فإن فرجاني يقترب من انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء، حيث سينتهى عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الجارى، ولم تتوصل الإدارة لاتفاق مع فرجاني بشأن تجديد تعاقده حتى الوقت الحالي.

وهناك سيناريو يريح الزمالكاوية بشأن ساسي، طالما اقترب رحيله، إذ يعد نادي بيراميدز النادي المصري الوحيد القادر على ضم فرجانى ساسى، خاصة أن إدارة الفريق السماوى لا تبخل بأي شيء يصب في مصلحة الفريق الكروى، ونجحت في إبرام صفقات عديدة من العيار الثقيل مثل ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد الإنجليزى، ومن قبله عبد الله السعيد وغيرهم من النجوم أصحاب الثقل.



الإدارة تصدم اللاعب

وسبق لبيراميدز البحث عن لاعب سوبر من أجل تدعيم وسط الملعب، فى بداية الموسم الحالى، وكان في مقدمتهم المالى أليو ديانج وحمدى فتحى وعمرو السولية لاعبو الأهلى، إلا أن رحيلهم عن القلعة الحمراء كان أمر مستحيل في ظل الحاجة لخدماتهم، وبعدما أصبح فرجاني ساسي حرًا ومن حقه التوقيع لأى فريق دون الرجوع لإدارة ناديه، فأصبح من المتوقع أن يدخل حسابات بيراميدز للتعاقد معه وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وبحسب التقرير فإن إدارة نادى الزمالك صدمت اللاعب برفضها كافة الطلبات التي طلبها ساسى من أجل تجديد تعاقده، حيث رأت الإدارة إن طلبات اللاعب ووكيله مهند عون مبالغ فيها بشكل كبير، الأمر الذى دفعهم لاتخاذ قرار بعدم التجديد لفرجانى إلا في حالة موافقته على شروط النادى.



مفاجأة كبرى

وكانت هناك مفاجأة كبرى فجرها تقرير اليوم السابع، نقلا عن مصدر مطلع بالزمالك، بأن الإدارة تراجعت عن العرض الذى قُدم للدولى التونسى فرجانى ساسى، من أجل تجديد تعاقده، حيث كان الزمالك عرض في البداية مبلغ مليون و600 ألف يورو في الموسم، مع حصول اللاعب على متأخراته السابقة والبالغة 300 ألف يورو ضرائب العقد القديم، و300 ألف يورو باقى مستحقات آخر موسم، بمجرد توقيع العقد الجديد، ويتم احتساب الضرائب كمقدم تعاقد العقد الجديد.

وتتضمن المفاجأة أن إدارة الزمالك أبلغت اللاعب بإنه تم التراجع عن العرض المقدم، نظرًا لعدم وجود سيولة مادية في النادى بالوقت الحالي، وخاصة بعد الأقترب من توديع بطولة أفريقيا، وأبلغت إدارة الزمالك فرجانى ساسى إن التجديد سيكون وفق شروط النادى، وعلى اللاعب أن يُحدد وجهته المقبلة كيفما شاء.



رد قوي من الصفحة على منير

وعلى صعيد ما أسعد جمهور الزمالك من صفحة النادي الرسمية كان الرد الذي اعتبرته الجماهير قويا ودقيقا واحترافيا بشأن أزمة محمد منير، حيث حملت الصفحة تعليقا جاء فيه أن «الملك الحقيقي ليس صائدًا للمجد، المعجب المخلص هو الملك الحقيقي»، كرد من الحساب الرسمي لنادي الزمالك على إعلان محمد منير تشجيعه للنادي الأهلي، وإمضائه على التي شيرت الأحمر.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الزمالك صورة للعبة الشطرنج، وهي تشير إلى موت الملك، اللقب الذي اشتهر به المطرب الكبير محمد منير في الوسط الغنائي منذ بدايته وحتى تألقه على عالم الغناء.



رد الجمهور

وكان إعلان نجم الغناء المصري محمد منير الملقب بـ«الملك» تشجيع فريق النادي الأهلي لكرة القدم، بعد أن كان من أبرز مشجعي فريق الزمالك، سببا لهجوم العديد من صفحات جماهير الزمالك على «الملك» محمد منير.

وتفاعلت الجماهير بقوة مع مفاجأة إدارة الزمالك لساسي، حيث كتب مختار الساعاتي "والله برافو قرار عظيم وفي وقته، هيبوظ غرفة الملابس وكل واحد يقول اشمعنى وبعدين هتبقوا عليه ليه عشان الدوري!"، وكتب محمد سيد الجن "قرار سليم وزي الفل يبقى يشوف مين هيعرفه بعد ما يسيب الزمالك، اتكل على الله والقلب مش داعيلك".


اترك تعليقك وادعم فريقك

وجه كلمة لمنير


مصادر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2296180

https://www.youm7.com/story/2021/3/24/%D9%87%D9%84-%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%82%D9%84-%D9%81%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%89-%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%89-%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%AF%D8%B2-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83-%D8%B9%D9%86-%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF/5256041

7amzawy operanews-external@opera.com