سعد الصغير..تزوج مرتين ..وهذا سبب دعاء زوجته الأولى " أشوف فيكم يوم".. وزوجته الثانية طلب منها الزواج عرفيا

Abdelal_mohamed

سعد الصغير مواليد 30 يناير 1970 مغني وممثل مصري تميز فى لون الغناء الشعبى وكانت شهرته من خلال أغنية "هتجوز".

وقالت لاقت أغنية شعبية كبيرة بين فئات كثيرة من المجتمع ورغم أن هناك أغنيات لاقت إعجاب الكثيرين رأى البعض الآخر أن بعض أغنياته تحمل تلميحات مسفه.

سعد الصغير تزوج مرتين كانت الأولى من سيده خارج الوسط الفني وأنجب منها أبناءه والزوجة الثانية هى الممثلة الشابة برلنتى عامر.

وكان إعلان زواجه من برلنتى عامر مفاجأة حيث تداولت أخبار عن زواجه الثانى وبعدها خرجت الممثلة الشابة برلنتى عامر وأعلنت عن زواجها من المطرب الشعبى سعد الصغير مما دفع زوجته الأولى للرد .

وقد علقت برلنتي عن أحد الفيديوهات التي نشرتها لسعد الصغير قائلة :" ربنا يخليك ليه يا حبيبي وعلى العموم الست الى انا شخصيا بحبها طنط أم محمود بتبعت ناس تشتمنى وبتقول كلام غريب وحسبى الله ونعم الوكيل" 

وقد صرحت الفنانه برلنتى عامر أن سعد الصغير طلب منها سابقا الزواج عرفيا إلا أنها رفضت لأنها من عائلة كبيرة ولذلك وافق على الزواج العلنى منها وتم عقد القران بواسطة محامى وتم بعدها توثيق الزواج.

أما زوجته الأولى نور الهدى والمعروفة بأم محمود خرجت عن صمتها ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى منشورا قالت فيه :"حسبي الله ونعمة الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب".

وقد شاركت صورا لها برفقة أبنائها وعلقت عليها قائلة : "عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم".

المصدر

المصدر

Abdelal_mohamed operanews-external@opera.com