لن تصدق ما قاله ساسي لإدارة الزمالك بشأن التجديد.. ايمن عبد العزيز يوضح.. والجماهير عنده حق

Mohammed.cr7

مازال نادي الزمالك يبحث عن لقب دوري أبطال أفريقيا، هذا اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 17 عاما، فقد كان نادي الزمالك قريب جدا من تحقيق هذا اللقب في النسخة الماضية، ولكن واجهه سوء توفيق جعله يخسر اللقب، ويبدو أن نادي الزمالك ناوي علي تحقيق هذا اللقب في هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مستر كارتيرون ، فكل عشاق القلعة البيضاء يردون تحقيق الثلاثية هذا العام.

خاض نادي الزمالك هذه المواجهة المهمة امام نظيرة نادي مولودية الجزائر، على ملعب 5 جويليه بالجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وبدأ نادي الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الوصيف مولودية الجزائر الذي يمتلك ٨ نقاط.

وانتهت هذه المباراة بفوز نادي الزمالك، آخر الديار، بنتيجة 2\0،،

أحرز الأهداف لنادي الزمالك، فقد أحرز الهدف الأول اللاعب المتألق يوسف أوباما في بداية المباراة،وسجل شيكابالا الهدف الثاني في الدقيقة ٣٢ على طريقة ميسي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك 5، خلف الوصيف مولودية الجزائر الذي يمتلك ٨ نقاط.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيرة نادي تونجيت السنغالي ، ضمن منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتم تحديد موعد المباراة يوم السبت الموافق 10\4 في تمام الساعة السادسة مساءا.

واللاعب فرجاني ساسي مازال حديث وسائل الإعلام وعشاق القلعة البيضاء، فطول هذا الفترة و تسعي إدارة النادي الزمالك لتمديد عقد اللاعب، الذي يحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي لأن عقده مع نادي الزمالك ينتهى مع نهاية الموسم.


كما أوضح أيمن عبدالعزيز نجم نادي الزمالك السابق، ما قاله الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإدارة ناديه، بشأن تجديد العقد.


وأشار أيمن عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "فرجاني ساسي أبلغ إدارة الزمالك «قولولي اتعامل مع مين عشان أمضي»".


آراء الجماهير

وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص " عنده حق يتفاوض مع مين" ، وقال شخص آخر " فرجاني ساسي مش هيجدد للزمالك الا بالمبلغ الذي يريده" ، وقال شخص آخر "ياريت الزمالك يقدر يتوصل لاتفاق مع اللاعب".


مصدر


https://www.elfagronline.com/4176849

Mohammed.cr7 operanews-external@opera.com