موقف غريب في احتفالية اليد داخل نادي الزمالك..أحمد الخضري يكشف مفاجأة مدوية في حضور ميدو والثعلب

مليكامليكا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الانتصار على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وكان الانتصار مهم فيها للاعبي الزمالك.

خسارة الزمالك في الجولة الماضية أمام الأهلي كان لها تأثير سلبي بشكل كبير من كل الجوانب لذلك كان الانتصار في مواجهة اليوم ضروري.

الزمالك كان سيء في كل شيء خلال مواجهة القمة سواء فرديًا أو جماعيًا بالإضافة إلى أخطاء فنية من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

لاعبو الزمالك كانوا خارج نطاق الخدمة في مواجهة الأمس ولم يقدموا المستوى المقنع مما تسبب في حالة غضب عارمة من جانب جماهير الزمالك التي كانت تتوسم في تحقيق الانتصار وتعويض الخروج الافريقي.

الجماهير البيضاء كانت تمني النفس بالحصول على بطولة افريقيا وتعويض ضياع اللقب في الموسم الماضي لكن الصدمة جاءت أكبر هذا الموسم بالوداع من دور المجموعات.

جماهير الزمالك لن تقبل إلا بتحقيق الانتصارات على الصعيد المحلي بعد الإخفاق الذي تعرض له الفريق على الصعيد الافريقي ووداع بطولة دوري أبطال إفريقيا التي كان الجميع يمني النفس فيها بالتتويج والحصول عليها خلال الفترة الحالية.

وكشف الإعلامي أحمد الخضري عبر برنامجه "أهلاوي وزملكاوي" على اليوتيوب عن مفاجأة فيما يتعلق بالاحتفالية التي أقيمت داخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية لنجوم اليد في حضور حازم إمام وميدو.

وفجر الخضري مفاجأة كبيرة بالتأكيد على أن إدارة الزمالك لم تكن تعلم من الأساس بوجود احتفالية في النادي وفي نفس توقيت الاحتفالية كانت الإدارة تحضر مباراة لفريق الناشئين ولم تحضر من الأساس للاحتفالية ولم يتم توجيه الدعوة لها.


 المصدر:

من الدقيقة 6 و30 دقيقة حتى الدقيقة 8

https://www.youtube.com/watch?v=Tt06oDjjD80

مليكامليكا operanews-external@opera.com