مع ممثلة هندية.. محمد رمضان يصدم الجمهور بفيديو جديد وسط أمواله.. «لن تصدق ما فعله»

Shrouk_Mousa

واصل الفنان محمد رمضان، إثارته الواسعة للجدل التي بالكاد وصلت إلى حد الاستياء من قبل عدد كبير من الجمهور، لما ظهر عليه في عدة مرات عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو مرة في حمام السباحة وس نقوده المتناثرة حوله من الدولارات، وتارة أخرى في منزله وهو يلقي نقوده على الأرض بطريقة أثارت حفيظة ملايين من متابعيه.

ولن تمر ساعات قليلة حتى ظهر «رمضان» بفيديو جديدة نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، على نفس الطريقة التي يمشي وسط نقوده بالدولار وهي متناثرة على الأرض في جميع أرجاء منزله، ولكن هذه المرة لم تكن كسابقها، لتظهر فنانة هندية معه بطريقة أكثر جدلاً من الذي ظهر هو عليها.

مع ممثلة هندية

ظهر الفنان محمد رمضان، منذ ساعات قليلة، من منزله مجددًا في مواصلة منه على إثارة الجدل وسط متابعيهن، عن طريق السير وسط أمواله المتناثرة حوله، وسط آلاف من التعليقات التي جاءت بعضها هجوميًا على طريقة ظهوره الأخيرة، التي أصبح يستفز بها البعض بأمواله الطائلة.

ولكن في هذه المرة لم يظهر منفردًا كسابقها، حيث جاءت معه الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، والتي ظهرت معه وهي ممسكة بنقود كثيرة في يدها وهي تستخدمها كمروحة على وجهها، بينما تضمن الفيديو أغنيته الجديدة «ڤيرساتشى»، والتي من المفترض أن هذا الظهور كان مجرد دعاية للكليب الجديد له.

جدير بالذكر أن الفنانة الهندية «راوتيلا» قد أعلن محمد رمضان ظهورها معه في أغنيته القادمة «ڤيرساتشى بيبي»، حيث كان قد قام «رمضان» بتشويق متابعيه عبر حسابه الرسمى على «إنستجرام»، بصورة جديدة من أغنيته القادمة، برفقتها في أول ظهور جمع بينهما.

تعليقات المتابعون

انهالت آلاف التعليقات على الفنان محمد رمضان، عقب نشر آخر فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث كان منها تعليق إحداهن قائلة: «أنصحك تروح تعالج نفسك بجد»، فيما علقت أخرى: «روح إتعالج بقى».

حيث قال بعضهم إن محمد رمضان، «إذا كان يتقاضى هذا الأجر فعلاً فمن حقه أن يفعل أكثر مما فعل، وأن يستهين بالأموال ويستفزنا جميعا لأنه لا يعرف قيمة هذا المال»، فيما قال متابع على «السوشيال ميديا»: «واحد بياخد 45 مليون جنيه، إيه يعني يتغرم بـ 6 مليون، أو يرمي الفلوس في المية، دة ممكن يغمس بيها ملوخية».

رد ساخر على عمرو أديب

كان الإعلامي عمرو أديب، انتقد رد فعل الفنان محمد رمضان عقب إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر، بسبب الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة، حيث ظهر النجم الشاب خلال فيديو مستلقيًا في حمام سباحة ويلقي دولارات في الماء.

وقال أديب، خلال برنامجه «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، إن ما صدر من الفنان يمثل استفزازًا للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش، قائلًا: «أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها».

ولكن لم يصمت «رمضان» كثيرًا على هذا الحديث، ونشر رمضان عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو يخاطبه أديب خلاله بالقول: «يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون»، بينما هو يتقمص شخصية «رفاعي الدسوقي» التي قدّمها في مسلسله «الأسطورة» الذي قدمه عام 2016، ويعلّق: «بس يا بابا».

وكيل «الأزهر» يرد

وفي هذا السياق، خرج وكيل الأزهر السابق الدكتور «عباس شومان»، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يعد العمل الذي حدث غير أنه مخالف لأحكام الشريعة الحنيفية، لما ورد فيها من امتهان للنعمة التي تدخل تحت دائرة السفه، فيه استفزاز كبير لمشاعر الفقراء الذين لا يملكون حتى قوت يومهم»

وأشار: «أن من يقدم على رمي الأموال بهذه الطريقه، فلابد أن يعم أن هذه الاموال ليست ملك لهم على سبيل الحقيقة، حتي يفعلون بها ما يريدون، وذلك لأن المال هو مال الله عز وجل، وهي في إيديهم، على سبيل الاستخلاف لإنفاقها في مواضعها الصحيحة والتصدق منها على الفقراء فوق إخراج حقهم منها وهو الزكاة».

وأختتم حديثه قائلًا:« بأنه يتمنى أن يكون الفيديو مفبركُا، ووجه كلمة لصانعه وهي أن ما فعله هو ارتكاب لفعل محظورا شرعيا ويأثم عليه بعدد مرات مشاهدته، كما أن الله عز وجل سوف يعاقبه»، مشيرًا أننا في جميع الأحوال نحن في أزمة خلقية وشرعية وعقلية،نسأل الله التعافي منها.

المصادر: هنا و هنا و هنا

Shrouk_Mousa operanews-external@opera.com

Opera News Olist