في الحلقة (15) من المسلسل.. ياسمين رئيس تواجه فضيحتها في "ملوك الجدعنة"

NermineHelmy

تعرضت "فاتن حرفوش" التي تجسدها النجمة ياسمين رئيس، لوقوعها كضحية التآمر ضدها من قبل "عنتر" الذي يجسد دوره النجم وليد فواز، والذي خطط ليجعل حارة "ملوك الجدعنة" تظن أنها خائنة لخطيبها "سريّة" الذي يجسد دوره النجم عمرو سعد.

كشفت الحلقة الـ (15) من مسلسل "ملوك الجدعنة"، تشاجر "سرية" مع صديقه المقرّب "سفينة" الذي يجسد دوره النجم مصطفى شعبان، حيث طلب من "أم بسنت" إرسال رسالة لـ ـ"فاتن" على هاتفها لتخبرها أن "سريّة" يخونها في شقة "سفينة".

فيما يدبر أن في الوقت ذاته، ترسل لـ "سفينة" تخبره بأن شقيقته "نجلاء" التي تجسد دورها النجمة رانيا يوسف، والتي كان يبحث عنها طوال اليوم قد عادت إلى المنزل، ليدخل "سفينة" ويتفاجأ، بـ "فاتن حرفوش" نائمة بقيمص نوم على سريره، في الوقت الذي يدبر "عنتر" في تجميع أهل الحارة ليفضحها ويتسبب في فسخ خطبتها.

يُعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" يوميًا على فضائية mbc مصر، وعلى منصة شاهد vip الرقمية طوال شهر رمضان الفضيل، خلال 30 حلقة متواصلة.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل نخبة من النجوم العرب هم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


https://www.albawabhnews.com/4329826

NermineHelmy operanews-external@opera.com