أزمة علي معلول مع الأهلي إلى أين؟ الخطيب يتدخل

أحمدفالكون

أُصيب علي معلول، الدولي التونسي، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 7 فبراير الماضي، في مباراة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2020، والتي حمل لقبها الفريق البافاري.

الأهلي جاء في المركز الثالث بالبطولة وتُوج بالميدالية البرونزية، بعدما فاز على فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بركلات الجزاء الترجيحية، في مباراة تحديد المركز الثالث، وكان فاز في مباراته الافتتاحية على الدحيل القطري بهدف نظيف.

رسالة غامضة من موسيماني بشأن معلول

وعلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على إصابة علي معلول في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة سيمبا التنزاني، مساء أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

الأهلي فاز على سيمبا بهدف دون رد؛ ليتأهل حامل اللقب في المركز الثاني بالمجموعة.

وقال موسيماني: "ربما عاد معلول للتدريبات مبكرًا وهذا ما تسبب في إصابته، هناك تفاصيل لا أعلمها، من الأفضل أن يتحدث طبيب الفريق حول هذا الأمر".

غضب معلول

وكان الإعلامي الشهير أحمد شوبير، كشف عن غضب علي معلول من الجهاز الطبي بالأهلي بسبب تسرعه في عودته للملاعب، مما أثر على إصابته وتجددها وطول مُدة غيابه، حيث أشارت التقارير بأن هذه الأزمة قد تنتهي برحيل الجهاز الطبي للأهلي.

الخطيب يفتح تحقيق

وأضافت التقارير بأن رئيس مجلس إدارة الأهلي وأسطورته، محمود الخطيب، طلب فتح تحقيق حول هذا الأمر، وإطلاعه بتقرير بشأن تجدد إصابة علي معلول، وغضب اللاعب التونسي، والذي دفعه للسفر إلى بلاده لاستكمال العلاج.

رسالة غامضة من موسيماني بشأن معلول من هنا

غضب معلول وإمكانية رحيل الجهاز الطبي من هنا

الخطيب يفتح تحقيق من هنا

أقرأ أيضًا ..

-موسيماني يُوظف لاعب الأهلي في مركز جديد أمام الزمالك لمواجهة الغيابات

-تصريح استفزازي جديد من ميدو لفاروق جعفر

-لماذا واجه الأهلي سيمبا على ستاد السلام بدلًا من القاهرة أو برج العرب؟ لسبب لا تتوقعه

أحمدفالكون operanews-external@opera.com