أول رد فعل من الأهلي على أنباء مفاوضات حمدو الهوني نجم الترجي.. والجماهير: "لاعب كويس"

Mohammed.nasr

النادي الأهلي بدء رحلة البحث عن اللقب العاشر في دوري أبطال أفريقيا، ولديه معنويات عالية جدا وخاصة أنه حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي لأكثر فريق توج بلقب دوري أبطال أفريقيا داخل القارة، كما أنه يعتبر المرشح الأول للفوز بهذ اللقب، ولديه ميزة أخري ترفع من معنويات وهي الحصول علي الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

والنادي الأهلى كان علي موعد لمواجهة نظيره نادي فيتا كلوب الكونغولى يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في تمام الساعة الثالثة مساءا.


وانتهت هذه المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3\0 ، إحراز الأهداف للنادي الأهلي اللاعب محمد شريف ، واللاعب محمد مجدي افشة، واللاعب طاهر محمد طاهر. 


وشهدت هذه المباراة تألق جونيور اجاي، ومحمد شريف، و ياسر ابراهيم، وبعد انتهاء اللقاء وحصد الثالثة نقاط ينفرد النادي الأهلي بالمركز الثاني برصيد 7نقاط، بينما يظل فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، على الجانب الآخر، خسر المريخ مباراته الثالثة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على يد سيمبا، لينتهي حلم التأهل بعد أن استقر في قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما ابتعد نادي سيمبا بالصدارة وأصبح رصيده 10 نقاط.

وفي المباراة القادمة يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نادي المريخ السوداني، وضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021، وتم تحديد موعد المباراة يوم 3\4 في تمام الساعة الثالثة مساءا.

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود بعض الأنباء التي تشير إلى دخول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في مفاوضات للحصول على خدمات نجم الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.


وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء تكثيف المحاولات لضم جناح مميز لينضم لكتيبة المارد الأحمر خلال الموسم القادم.


وفي تصريحات خاصة للفجر الرياضي أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الفريق لم يتفاوض للحصول على خدمات الليبي حمدو الهوني نجم الترجي كما زعمت بعض المواقع الصحفية.


آراء الجماهير

وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص " ليه كده مفيش مفاوضات مع اللاعب"، بينما قال شخص اخر" حمدو الهوني لاعب كويس"وقال شخص آخر" ياريت الأهلي يتعاقد مع حمدو الهوني".

مصدر

https://www.elfagronline.com/4165190

Mohammed.nasr operanews-external@opera.com