قرار تاريخي من اللجنة الأوليمبية ضد مرتضى منصور يزيد أوجاعه.. وجماهير: "كفاية كدة"

Mo.ahmed

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط جديدة بعد الفوز الكبير على نظيره فريق البنك الأهلي بنتيجة 4-1 في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021، ليغرد في صدارة ترتيب البطولة.

ويستعد نادي الزمالك لمباارة المقاولون العرب، الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفارس الأبيض في الحصول على فوز مهم وكبيرة على حساب البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 17 للدوري المصري.

ويتصدر نادي الزمالك خلال الوقت الحالي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، ليستقر حال الفريق في الوقت الحالي، بعدما توالت عليه مؤخرا بعض التغييرات على مستوى الإدارة بعد رحيل مرتضى منصور، رئيس النادي الأسبق.

وهناك خبر في الزمالك بشأن مرتضى منصور وتلقيه ضربة جديدة تزيد أوجاعه من قبل اللجنة الأوليمبية المصري، حيث قال موقع "كووورة": "اللجنة الأولمبية المصرية تقرر شطب مرتضى منصور"، موضحة: "قررت الجمعية العمومية الطارئة للجنة الأولمبية المصرية، شطب كلٍ من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، وخالد زين الدين رئيس اللجنة الأولمبية السابق، ووليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى السابق، وأحمد رشدى الحكم الدولي للقوس والسهم".

وأضاف الموقع: "أصبح لا يحق للرباعي، حق الترشح لأي منصب رياضي، عقب انتهاء الدورة الانتخابية الحالية، بعد قرار اللجنة".

وتابع الموقع: "كان مرتضى منصور، قد تم عزله في وقت سابق من رئاسة الزمالك، من جانب وزارة الشباب والرياضة، بسبب مخالفات مالية داخل النادي، وكانت الشهور الماضية، قد شهدت أيضا دخول مرتضى منصور، في أزمات مع اللجنة الأولمبية المصرية خلال رئاسته لنادي الزمالك".

وعلقت جماهير مصرية على قرار اللجنة الأوليمبية بشطب مرتضى منصور، حيث كتب أحدهم: "كفاية كدة بقى مرتضى منصور مش متحمل"، وعلق مشجع آخر: "ربنا يسترها على الزمالك من هذه الازمات"، وكتب آخر: "مرتضى منصور فين دلوقتي"، وعلق آخر: "ربنا يهديه مرتضى منصور".

https://www.kooora.com/?n=1025962&pg=1&o=n

Mo.ahmed operanews-external@opera.com