"غرامة مالية ضخمة".. الأهلي يصدم كهربا بهذا القرار.. مصدر يوضح.. والجماهير: ليه كده

Mohammed.nasr

هذا الموسم، كما يسعي لمواصلة المنافسة علي لقبه المفضل لقب الدوري المصري، فهو صاحب الرقم القياسي لأكثر فريق حقق هذا اللقب، كما يريد المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني، الفوز بالثلاثية للموسم الثاني علي التوالي، ويبدو أنه في الطريق لذلك.

المباراة الماضية

والنادي الأهلي كان علي موعد يوم الاحد الموافق 28\2 لمواجهة نظيره نادي طلائع الجيش، وهذه المباراة تم إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2020\2021.

نتيجة المباراة

وانتهت هذه المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة2\1 ، احرز الأهداف للنادي الأهلي اللاعب جونيور اجاي، بينما وأحرز هدف طلائع الجيش الوحيد اللاعب المتألق أحمد سمير من ركلة حرة من علي حدود منطقة الجزاء.

وشهدت هذه المباراة تألق الحارس محمد الشناوي واللاعب محمود وحيد وعمرو السولية وجونيور أجاي الذي استطاع أن يحرز هدفي النادي الأهلي، ومن نجوم اللقاء من جانب طلائع الجيش الحارس محمد بسام و المهاجم أحمد سمير.

وبعد الفوز احتل النادي الأهلى المركز الثاني بترتيب الدورى برصيد 24 نقطة من 10 مباريات

يستقبل الأهلي على ستاد القاهرة الدولي نظيره فيتا كلوب، في مباراة هامة تقام لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتم تحديد موعد للمباراة يوم السبت الموافق 6\3 في تمام الساعة الثانية مساءا.



قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر؛ لعدم الالتزام.

وكشفت مصادر داخل النادى الأهلى أن الأسباب الرئيسية فى قرار الجهاز الفنى؛ هو دخول كهربا فى مشادة عنيفة مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، عقب مباراة طلائع الجيش الاخيرة فى الدورى التى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد .

وأشارت المصادر الى أن كهربا انفعل بشدة على موسيمانى المدير الفنى، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى، ومشاركته لبضع دقائق فقط خلال سير اللقاء، وهو ما أغضب اللاعب بشدة .


آراء الجماهير


وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص " معقول النادي الأهلي قام بتغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا 200 ألف جنيه" ، وقال شخص آخر " معقول الأهلي هيحرم كهربا عن المشاركة في المباريات لمدة شهر" ، وقال شخص آخر " ليه كده يتم فرض عقوبة كبيره علي كهربا زي دي" ، وقال شخص آخر " ليه كده كهربا لاعب مميز كان كفاية وتغريمه فقط وبلاش وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر" .


شارك برأيك هل توافق علي هذه العقوبة أم لا


مصدر

https://www.elbalad.news/4723918

Mohammed.nasr operanews-external@opera.com