تعرف على عقوبة إمام عاشور بسبب الفيديو المسئ لرموز الأهلي

jessyNasser

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارات بحق إمام عاشور لاعب الزمالك بسبب الفيديو المسئ لرموز النادي الأهلي بعد انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية لمواليد 1999 والتي انتهت بفوز القافلة الحمراء على أبناء ميت عقبة بهدفين لهدف.

وتسببت الفيديو المسئ لإمام عاشور وعدد من زملائه في غضب كبير من جانب جماهير النادي الأهلي وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم الواقعة إلى لجنة الانضباط للبت في الأمر.

وشن شادي محمد لاعب الأهلي السابق هجوما ناريا على إمام عاشور وقال شادي محمد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو" المذاع على فضائية "تن" والذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق ان إمام عاشور يلعب مع فرق الناشئين بنادي الزمالك كعقوبة موقعه عليه من المدير الفني الفرنسي باتريس كاريترون.

ولفت لاعب الأهلي السابق إلى ضرورة أن يتحمل إمام عاشور مسئولية ارتداء قميص نادي الزمالك، وكل لاعب يلعب في الزمالك والأهلي لابد أن يعلم بقيمة القميص الذي يرتديه.

وأكد شادي محمد على ضرورة أن يعي إمام عاشور أن هناك ملايين المشجعين يرغبون في تحقيق الانتصارات التي تصدر لهم الفرحة ، فلابد أن يكون هناك إنكار للذات طوال الوقت بينما إمام عاشور ينشغل بالسباب "ولسة عيل صغير".

وفيما يتعلق بقرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة فقد قررت إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك 12 مباراة، وتغريمة 200 ألف جنيه.

وأصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قرارها عقب مراجعة مقاطع الفيديو التي تدين لاعبي الزمالك في إهانات للنادي الأهلي ورموزه.

ولم تتوقف القرارات التي طالت فريق الزمالك من مواليد 99 عند إمام عاشور وأحمد عيد وانما تم ايقاف 5 لاعبين آخرين من الفريق لمدة 8 مباريات وتغريم كل منهما 100 ألف جنيه.

للإطلاع على المصادر إضغط هنا و هنا و هنا

اقتباس كلمة "عيل صغير" في الدقيقة 5 والثانية 8 في فيديو شادي محمد

jessyNasser operanews-external@opera.com