عادات خاطئة يمارسها الرجال تسبب سرطان البروستاتا.. توقف عنها فورا

MahmoudMosaad

هل تعلم ما الذي يسبب سرطان البروستاتا؟ والأهم من ذلك ، هل هناك أي شيء يمكنك القيام به لتجنب ذلك؟ الحقيقة هي أن السبب لا يزال مجهولا. هناك بعض عوامل الخطر التي تجعله أكثر احتمالا. تبحث الأبحاث الجديدة أيضًا في بيئتنا الشخصية - حيث نعمل ونعيش. في الوقت الحالي ، يعد نظامك الغذائي أهم شيء يمكنك تغييره لتحسين احتمالاتك. دعونا نلقي نظرة فاحصة على التفكير الحالي حول أسباب هذا النوع من السرطان.

في هذا اليوم من البحث والمعرفة ، من الصعب قبول أن سبب هذا النوع من السرطان لا يزال مجهولاً. في الواقع ، كل ما نفهمه حقًا هو عوامل الخطر المختلفة التي تزيد من احتمالية الإصابة بالسرطان. العمر هو عامل خطر كبير. مع تقدم الرجال في العمر ، يصبحون أكثر عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا. من المرجح أن يكون سرطان البروستاتا في بعض المجموعات العرقية. الوراثة عامل خطر قوي آخر - إذا كان لدى عائلتك تاريخ من الإصابة بسرطان البروستاتا ، فمن المرجح أن تصاب به أيضًا.


تلقي أحدث الأبحاث حول أسباب هذا النوع من السرطان نظرة فاحصة على العوامل البيئية. الفكرة هي أن سرطان البروستاتا قد يكون مرتبطًا بأشياء تصادفها في مكان إقامتك أو عملك. على سبيل المثال ، يبدو أن المزارعين الذين يتعرضون للمواد الكيميائية في الأسمدة ومبيدات الآفات هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا. يتعرض عمال المناجم أيضًا للعديد من المواد الكيميائية والمواد التي تزيد من خطر الإصابة بالسرطان.

لسوء الحظ ، ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله بشأن عمرك أو عرقك أو تراثك. وقد يكون لديك خيارات محدودة عندما يتعلق الأمر بالعمل الذي تقوم به أو المنطقة التي تعيش فيها. هل هناك أي شيء يمكنك فعله بالفعل لتقليل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا؟ كما اتضح ، يمكن أن يؤدي إجراء تغييرات على نظامك الغذائي إلى تحسين فرصك في البقاء خاليًا من سرطان البروستاتا. الأطعمة التي يجب تجنبها أو تقليلها تشمل اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان وأي أطعمة مصنعة. ماذا يجب ان تأكل بدلا من ذلك؟ تعتبر الفواكه والخضروات وأي أطعمة تحتوي على مضادات الأكسدة خيارات ممتازة.


إنها مشكلة أن البحث الطبي سيكتشف يومًا ما أسباب هذا النوع من السرطان. ومع ذلك ، فإن الإجابة لا تزال غامضة في الوقت الحالي. يعرضك كونك أكبر سنًا ولديك تاريخ عائلي لخطر أكبر. العمل في الزراعة أو التعدين هو أيضا عامل. ولكن يمكنك إحداث فرق من خلال إجراء تعديلات على نظامك الغذائي اليومي. من المفترض أن يساعدك ذلك على البقاء بصحة جيدة حتى تكون لدينا فكرة أفضل عن أسباب سرطان البروستاتا .

المصدر

https://ezinearticles.com/?What-Causes-Prostate-Cancer-and-What-Can-You-Do-About-It?&id=9376472

MahmoudMosaad operanews-external@opera.com