صحفية ونجمة فرقة بهججة الغنائية ولفتت الأنظار في مسلسل ضد الكسر.. معلومات عن رغدة جلال

BasmaShokry

لفتت الممثلة الشابة رغدة جلال الأنظار بقوة في مسلسل ضد الكسر أمام النجمة نيللي كريم والنجمان محمد فراج وهشام إسماعيل حيث تلعب دور عزة مساعدة نيللي في المنزل.

وقد ظهرت رغدة في أكثر من مشهد في المسلسل حتى الأن وتألقت بنظرات عينيها القوية والمُعبرة وخفة ظلها الكبيرة خاصة في مشهد التحقيق معها أمام هشام إسماعيل.

تخرجت رغدة من كلية الآداب قسم دراما ونقد مسرحي بجامعة عين شمس عام 2012 وكانت تحلم منذ صغرها بدخول عالم الفن حيث تتمتع بموهبة تمثيلية كبيرة للغاية كما أن صوتها رائع وتساعدها خفة ظلها على خطف القلوب سريعًا.

وقد بدأت رغدة حياتها المهنية كصحفية حيث عملت في مجلة كلمتنا وفي العديد من المواقع الإلكترونية الشهيرة مثل أراجيك وشبابيك وكانت ناجحة للغاية ولكنها لم تتخلى عن حلم دخول عالم الفن الذي كان يجذبها دائمًا بسحره الخاص.

وتُعد رغدة واحدة من نجمات فرقة بهججة الغنائية الشهيرة والتي تأسست عام 2015 وتُقدم مجموعة من الأغنيات التي تعتمد على الضحك والبهجة كما تُقدم مونولوجات معاصرة حيث تسعى الفرقة لتطوير فن المونولوج بشكل مختلف.

وتتكون الفرقة من 5 فتيات جميلات فبخلاف رغدة فهناك النجمة الرائعة أسماء أبو اليزيد والمطربات وئام عصام وسمر جلال وشروق الشريف.

ومن أشهر أغنيات فرقة بهججة: ممنوع الإكتئاب وطنط دوسة وماتستهلش محبتي ولأ والنبي يا عبده وهيلا هيلا هوب وأنا واخدة على خطري وأنا في طريقي للسعادة شبشبي اتقطع وغيرها.

أما على مستوى التمثيل فقد ظهرت راغدة لأول مرة على الشاشة من خلال دور صغير بمسلسل خلصانة بشياكة مع النجوم أحمد مكي ودينا الشربيني وملك قورة وذلك عام 2017 ثم قدمت فيلمًا قصيرًا حمل عنوان مجرد فنجان.

قبل أن تظهر بقوة في مسلسل ضد الكسر الذي ينافس حاليًا في الموسم الدرامي الرمضاني وقد قالت رغدة عن دورها في هذا المسلسل خلال حوارًا سابق لها: "أنا بشتغل عاملة منزل في بيتها (تقصد نيللي كريم) فموجودة ودوري مش بس مقتصر في البيت لأ الشخصية فيها تطور عامة ومن النقيض للنقيض وبشارك في الأحداث اللي فيها غموض وتشويق". 

أما عن نيللي كريم فقد قالت رغدة: "نيللي لطيفة أوي أول مرة اشوفها على أرض الواقع كانت لذيذة أوي وقعدت تهزر معايا بره الكواليس وهي جميلة زي اللي في الشاشة في أرض الواقع.. كنت في الأول قلقانة وخايفة وسألتني كله تمام قولتلها أه ومع المشاهد الموضوع بقى طبيعي".

وكانت رغدة قد شاركت منذ عدة أعوام في إعلان عن التوعية بخطورة مرض الغدة الدراقية مع النجمة القديرة الراحلة رجاء الجداوي.

لا يوجد أي سقف لأحلام رغدة الفنية ويتوقع لها الكثيرين أن تكون واحدة من أهم الممثلات الشابات خلال الفترة القريبة القادمة.

المصادر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2028623

https://www.elwatannews.com/news/details/5434021

https://elcinema.com/person/2118755/

https://shbabbek.com/show/188150

BasmaShokry operanews-external@opera.com