شاهد..مدحت العدل يفتح النار ضد لاعبي الزمالك..ويؤكد: هناك قرارات مهمة من الدولة

heshamelbeltagy2

كشف الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، عن كواليس المكالمة التي جمعته مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال مدحت العدل، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في الجول" الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية "الحدث اليوم" :"هناك تخبط إداري داخل نادي الزمالك في الفترة الجارية، الدولة بأجهزتها كلها سوف تتخذ قرارات مهمة خلال الساعات المقبلة، لتصحيح المسار داخل نادي الزمالك"، مضيفا :"تواصلت مع الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وطلبت منه تعيين مجلس مؤقت يدير نادي الزمالك، لمدة سنة ورشحت له الدكتور كمال درويش".


وأضاف:"المنظومة حاليًا في الزمالك، كلها غلط، تغيير باتشيكو، عجيب ومريب، الزمالك، كان يلعب كل المباريات أفضل من كل الفرق، مستحيل أن تغير مدرب في هذا التوقيت قبل مباراة مهمة".


وعن خسارة الزمالك أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا، قال مدحت العدل:"لاعبو الزمالك يتحملون في المقام الأول مسؤولية الخسارة من الترجي، حيث لم تكن هناك أي روح من اللاعبين".


وأضاف :"حزين للغاية من أداء لاعبي الزمالك، وشعرت منهم بالتخاذل في مباراة الترجي"، مضيفًا :"مش ده مستوى أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي وزيرى، كل اللاعبين قدموا مستوى سيئ للغاية".


وتابع :"مش ده مستوى لاعبي الزمالك اللي السنة الماضية، فاز ببطولتي السوبر الافريقي والمحلي بنفس هؤلاء"، مضيفا :"اللي مش عاوز يستمر في الزمالك يمشي، النادي هو اللي عملهم، هو كان في حد يعرف فرجاني ساسي".

https://youtu.be/cGiVeWlfXu0

https://youtu.be/784C3kptUtY

heshamelbeltagy2 operanews-external@opera.com