بعد الفوز الصعب..اول قرار من موسيماني عقب مباراة المصري..والجماهير "صح كده"

Mohammed.nasr

الدوري لا محاله في الجزيرة ، هو ده المارد الأحمر، هو ده روح الفريق البطل، الأهلي ناوي علي تحقيق الثلاثية للمرة الثانية علي التوالي، هذا هو لسان حال عشاق القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد تقديم هذا الأداء الرائع والجميل، تحت قيادة الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني.

ودخل النادي الأهلي مواجهة نظيره نادي المصري ، وعينه علي الثلاثة نقاط، وخاصة بعد فوز الزمالك علي البنك الاهلي في المباراة الماضية ،وكانت هذه المباراة على أرضية استاد الإسكندرية،في إطار مواجهات الجولة 15 من المسابقة المحلية، وانطلقت مباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة2\1، أحرز الأهداف للنادي الأهلي اللاعب المتألق محمد شريف الذي سجل هدفين اللقاء، بينما احرز هدف النادي المصري نجم الفريق عمر كمال عبد الواحد.

بعد الفوز الصعب..اول قرار من موسيماني عقب مباراة المصري

وبعد انتهاء اللقاء ، وتحقيق النادي الأهلي هذا الفوز الصعب، تراجع الجهاز الفنى لنادى الأهلى بقيادة مدربه مستر بيتسو موسيماني، عن قرار خوض تدريبات اليوم، الأربعاء، استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها الجمعة المقبل، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لبطولة الدورى


واضطر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى إلى منح لاعبيه راحة من التدريبات، اليوم، على أن يكتفى الفريق بتمرين وحيد قبل مواجهة الجونة بعد غد، وكان ذلك لهذا السبب.

جاء قرار الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيمانى لإراحة اللاعبين بعد ظهور حالة الإجهاد البدنى والذهنى على اللاعبين فى مباراة أمس أمام المصرى، نتيجة ضغط المباريات التى يعانى منها الفريق.


آراء الجماهير

وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص " صح كده عشان الفترة القادمة كلها مباريات مهمة" ، وقال شخص آخر " كده أحسن قرار من موسيماني بعد الفوز بمباراة المصري" ، وقال شخص آخر "الاهلي كان يعاني من ارهاق كبير "


مصدر

https://www.mobtada.com/details/1043655

.

Mohammed.nasr operanews-external@opera.com