أخبار حزينة وسيئة لـ"محمود تريزيجيه" بعد ظهور نتيجة الأشعة.. والجماهير "الله يكون في عونه ضربة قوية"

AbdelrhmanAli2012

تلقى محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي أخبار حزينة وسيئة فيما يتعلق بالإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه بالأمس أمام ليفربول.


وكان محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي قد اضطر لمغادرة ملعب أنفيلد في لقاء فريقه بالأمس أمام ليفربول في الدقيقة 81 من عمر اللقاء متأثرًا بالإصابة.

ولم يتمكن تريزيجيه من استكمال اللقاء بالأمس والذي أقيم ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" ليحل زميله رامسي بديلا له.


وخسر أستون فيلا بالأمس أمام مضيفه ليفربول بهدف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد وشهد مشاركة تريزيجيه من جانب أستون فيلا ومحمد صلاح في فريق ليفربول.


وتقدم فريق أستون فيلا بالهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق أولي واتكينيز فيما نجح محمد صلاح في إدراك التعادل في الدقيقة 75 من عمر اللقاء وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع نجح أليكسندر أرنولد في إضافة الهدف الثاني والفوز لفريق ليفربول والنقاط الثلاث.

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 52 ليتقدم للمركز الرابع بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.


واليوم الأحد تلفى محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي أخبارا حزينة وسيئة بعد ظهور الأشعة التي أجراها اللاعب على ركبته.

وأكدت الأشعة إصابة نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي بقطع في الرباط الصليبي ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة تتخطى 6 أشهر.


ومن المقرر أن يجري تريزيجيه العملية الجراحية في الركبة خلال الساعات القليلة المقبلة ثم يبدأ بعدها في خوض برنامجه النأهيلي.


وعلقت الجماهير على هذا الأمر حيث قال أحمد محمود :"ألف سلامة على اللاعب المحترم محمود تريزيجيه والله يكون في عونه وإن شاء الله يرجع بالسلامة".. فيما قال محمد عبد الرحمن :"سلامات يا تريزيجيه إن شاء الله ترجع أحسن من الأول".. فيما قال عبد الله أحمد :"ضربة قوية لترزيجيه وإن شاء الله يرجع أقوى من الأول هو لاعب محترم ويملك رصيد كبير من الاحترام لدى الجماهير".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com