اعتزل التمثيل ووالدته نهال عنبر ووالده عازف عالمي.. حكاية الفنان حسام الحسيني

هيثماحمد_١٥

ولد في عائله فنية كبيرة، فوالدته هي الفنانة الكبيرة نهال عنبر، ووالده هو العازف العالمي مجدي الحسيني الذي وصل للعالمية بعزفه على الاورج وهو اشهر عازف اورج عربي، هو الفنان المتالق حسام الحسيني الذي برع في اول ادواره في فيلم نور عيني مع الفنان تامر حسني.

حسام الحسيني بدأ حياته الفنية مغني راب ثم دخل عالم الشاشة الفضية حيث شارك الممثل المطرب تامر حسني أحد أعماله وقد اشتهر من خلال فيلم (نور عيني) وهو ابن الفنان مجدي الحسيني والفنانة نهال عنبر وقد شارك والدته بفيلم المصلحة.

وكان اخر أعماله دور المذيع في فيلم الاصليين، ودور الحارس في كومباوند في مسلسل رمضان كريم وكلاهما في سنة 2017.

اعتزال التمثيل

كشف الحسيني في حواره مع برنامج "كلام ستات" من تقديم شريهان أبو الحسن، هيدي كرم ونهال عنبر، عن كواليس قراره اعتزال التمثيل والتفرغ للإخراج، بعد أن قضى سنوات حائرًا بين حبه للتمثيل وعمله كمخرج.

أوضح أنه كان يجلس مع الفنان محمد رمضان للتحضير لتصوير فيديو أغنية "مافيا"، حين نصحه الأخير بضرورة التوقف عن تشتيت نفسه بين التمثيل والغناء والإخراج، وطالبه بالتركيز في موهبة واحدة وتحقيق النجاح فيها، قبل أن يبحث عن نفسه في باقي مواهبه، وهي النصيحة التي أخذ بها واعتزل التمثيل بسببها وقرر التركيز في الإخراج والغناء، وهو الأمر الذي أثنت عليه الفنانة نهال عنبر.


المصادر

السينما دوت كوم

اعتزاله التمثيل

لقاء مع حسام الحسيني

من هنا

حوار مع العازف العالمي مجدي الحسيني

هيثماحمد_١٥ operanews-external@opera.com