أحزان في الأهلي بعد الخبر السيء لـ"وليد سليمان".. والجماهير :"خسارة كبيرة وضربة قوية"

ayamohamed2021

أخبار سيئة تلقاها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بشأن وليد سليمان في مباراة الفريق الأحمر أمام النصر.


ويواجه الأهلي نظيره النصر حاليا على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر والتي والتي يسعى من خلالها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز والحصول على بطاقة العبور للدور المقبل من البطولة.


ويأمل لاعبو الفريق الأحمر في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لبلوغ دور الـ16 من البطولة التي يحمل لقبها في الموسم الماضي بعد الفوز على نظيره طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح.


وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة فريق النصر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.


وجاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كتالي:


علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.


ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت إلى استاد الإسكندرية استعدادًا للمباراة، وحرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب فور الوصول إلى الاستاد كما هو متبع قبل انطلاق مباريات الفريق المحلية والإفريقية.


وخلال المباراة تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أخبارا سيئة بعد إصابة وليد سليمان لاعب النادي الأحمر في المباراة.

واشتكى وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي أمام النصر ليحل زميله محمود كهربا بديلا له.


ولم يتمكن وليد سليمان من استكمال اللقاء بعد إصابته في العضلة الخلفية ليغادر الملعب متأثرا بالإصابة في الدقيقة 60.


وعلقت جماهير الأهلي على هذا الأمر حيث قال أحمد محمد :"مش معقول كمية الإصابات في فريق الأهلي إصابة وليد سليمان خسارة كبيرة وضربة قوية".. فيما قال محمد مصطفى :"استرها يارب على الأهلي من الإصابات خسارة كبيرة وضربة قوية للأهلي إصابة وليد سليمان".

المصدر

هنا

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com