موقف صادم من إدارة الزمالك ضد عقوبات لجنة الانضباط.. والجماهير:« معقول اللي حصل»

محمدبخيت123

 في واحدة من المفاجآت الصادمة لجماهير نادي الزمالك، بشأن تحرك مجلس إدارة الأبيض برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، للرد على عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن معاقبة إمام عاشور على واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999، بإيقافه 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

أكد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم:« لجنة الاستئناف لا تملك الآن ملف إيقاف إمام عاشور، في ظل عدم تقدم مسئولي الزمالك بتظلم على القرار مشيرًا ننتظر تقدم نادي الزمالك باستئناف على القرار في حالة شعورهم بأن القرار الذي صدر من لجنة الانضباط، لا يتماشي مع الوقعة التي حدثت، من لاعبي فريق الشباب خلال مباراة الأهلي والتي انتهت لصالح الأحمر 2-1.

وفجر رئيس لجنة الاستئناف مفاجأة من العيار الثقيل بعدم تقديم مسئولي القلعة البيضاء، استئناف حتى الآن ضد عقوبات لجنة الانضباط، الأمر الذي يؤكد أن الزمالك استسلم للأمر ولكن يقوم بالتصعيد ضد قرارات لجنة الانضباط.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين جماهير الزمالك، معلقين، على ما أعلن عنه رئيس لجنة الانضباط بعدم تقديم إدارة النادي الأبيض باستئناف ضد عقوبات لجنة الانضباط قائلين:« معقول اللي حصل دي مفاجأة غير متوقعة، كان لابد التقدم باستئناف على القرار الصادر».

‏والجدير ذكره أن إمام عاشور، شارك في التطاول على رموز الأهلي، ظنًا منه أن فريقه توج بلقب دوري الجمهورية، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري الجمهورية 2021 - 2022.

المصدر هنا

محمدبخيت123 operanews-external@opera.com