أول قرار من كارتيرون في الزمالك بعد الفوز على الإنتاج الحربي.. وجماهير: "صح الصح"

YounisYoussef

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا هاما على الانتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهم على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري.

سجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 22 من ركلة جزاء بعد رجوع الحكم أمين عمر لتقنية الفيديو إثر لمس الكرة ليد مدافع الانتاج الحربي، ليسددها المغربي على يمين الحارس، واضاف الهدف الثاني حميد احداد.

فوز الزمالك رفع رصيده للنقطة 36 في صدارة جدول الدوري المصري بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني ولكن للأخير مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد الانتاج عند النقطة 12 في المركز الأخير في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز.


واتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرارا تجاه لاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز في مباراة اليوم على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.


ونقل موقع "الفجر الرياضي"، أن كارتيرون قرر استئناف الفريق الأبيض للتدريبات الجماعية غدا استعدادًا لمواجهة فريق البنك الأهلي في المباراة المقبلة.


وأوضح الموقع أن كارتيرون، رفض منح لاعبيه راحة من التدريبات غدا حيث يستأنف الفريق التدريبات استعدادا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الاثنين المقبل.


وعلقت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي، على رفض كارتيرون منح لاعبيه من الراحة، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "صح الصح .. مافيش وقت"، واضاف حساب آخر، "كلام مظبوط".


https://www.elfagronline.com/4188289

YounisYoussef operanews-external@opera.com