الاهلي يفسد احتفال الزمالك بالبيتزا .. وتصرف غير متوقع من عمال غرفة ملابس الزمالك «تفاصيل مثيرة»

marcelo_97

حقق فريق الاهلي فوزاً هاماً على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

الاهلي بدأ المباراة بتشكيل ، في حراسة المرمى: علي لطفي ، خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، رامي ربيعة، بيكهام ، خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة ، خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

فيما بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ، في حراسة المرمى: محمود جنش في خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح ، في خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي ، خط الهجوم: مروان حمدي.

سجل ثنائي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31.

الاهلي يفسد احتفال البيتزا

كشف موقع اليوم السابع ، ان عمال غرف ملابس الزمالك قاموا بإعادة كراتين البيتزا إلى الحافلة التى تقل الفريق، وكانوا قد اصطحبوها قبل المباراة إلى غرف ملابس اللاعبين للاحتفال بها حال الفوز في قمة الدوري على الأهلي.

وكان لاعبو الزمالك يخططون للاحتفال بالبيتزا حال الفوز في القمة، ولكن الخسارة تسببت في حالة من الحزن وإعادة كراتين البيتزا إلى الاتوبيس الخاص بالفريق الابيض.

عقوبات قاسية

فيما كشف موقع الوطن الرياضي ، أنه سيتم توقيع عقوبات قاسية على لاعبي الفريق الأبيض عقب الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الرياضي 2020-2021 في نسخته الـ62 في تاريخ المسابقة المحلية.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك: «لاعبو الزمالك لم يقدموا المستوى المطلوب، وتعرضوا لهزيمة قاسية على يد الأهلى للمرة الثانية على التوالي بعد الخسارة في نهائي أفريقيا».

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة الزمالك سيتخذ قرارًا على الفور بتوقيع عقوبات قاسية على لاعبي الفريق الأبيض عقب الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري، وهي نفس النتيجة التي تحققت في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر إلى هناك حالة من الحزن على مجلس إدارة نادي الزمالك، لهزيمة الفريق الأول لكرة القدم خصوصا بعد تولي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 30 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 33 في المركز الأول بشكل مؤقت، في ظل خوضه 3 مباريات أكثر من المارد الأحمر.

مصادر:- هنا و هنا و هنا

marcelo_97 operanews-external@opera.com