إعلامى شهير يفجر مفاجأة كبرى بشأن «موسيمانى» والأخير يحسم الأمر مع الخطيب بهذه الطريقة

محمودأبوالسعود

نجح النادى الأهلى مساء أمس فى التغلب على فريق إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت معقل الفريق البترولي ضمن منافسات مؤجلات الجولة 13 من عمر الدوري الممتاز.


واستطاع المارد الأحمر أن يعود من جديد إلى سكة الانتصارات ، بعد أن تعرض لهزيمة مفاجئة أمام نادى سموحة مساء يوم الأربعاء الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ونجح النادى الأهلى بالأمس فى حصد نقاط المباراة الثلاث بعد أن باغت فريق إنبى فى أول ربع ساعة من عمر اللقاء .

عبور محطة النادى البترولى هى خطوة جديدة وهامة للمارد الأحمر فى الزحف نحو صدارة الدوري ، لتأمين الفوز بدرع الدورى كالعادة ، وعقب إنتهاء مباراة الفريق بالأمس ، خرج علينا الإعلامى الشهير وحارس مرمى النادى الأهلى السابق الكابتن أحمد شوبير بمفاجأة كبرى وصادمة لعشاق القلعة الحمراء .


وكشف شوبير من خلال برنامج "ملعب أون تايم" عن كواليس مفاوضات خفية مع المدير الفني للنادي الأهلي "بيتسو موسيمانى" ، وذلك لتولى مهمة القيادة الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا .


وقال شوبير :"إن وزير الشباب والرياضة الجنوب أفريقي أجرى اتصالا مع موسيماني لإقناعه بتدريب المنتخب الوطنى ، وطلب منه تلبية نداء الوطن والعودة لمنصبه السابق كمدرب للمنتخب ، لكن مدرب الأهلي فضل الاستمرار مع الفريق الأحمر .



وأضاف شوبير "موسيماني أخبر وزير الشباب والرياضة في جنوب أفريقيا، أنه سعيد في النادي الأهلي ويريد إكمال تجربته في مصر، مشيراً إلى أن هناك مسئولا أكبر سيتدخل لإقناع موسيماني خلال الفترة المقبلة، بالموافقة على تدريب منتخب بلاده، وسيجري معه اتصال هاتفي يوم الثلاثاء المقبل" .


وفى نفس السياق كشف مصدر تابع لصحيفة الوطن أن موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى يتعرض لضغوطات كبيرة من جانب بعض مسئولي الرياضة بجنوب أفريقيا للعودة مرة أخرى إلى تدريب المنتخب الوطني ، خاصةً بعد أن فشل منتخب البافانا بافانا فى الصعود إلى نهائيات أمم إفريقيا المقبلة .


وأضاف المصدر : أن موسيمانى أبلغ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، بكافة الضغوطات التي تمارس عليه من أجل العودة للتدريب منتخب بلاده ، لكنه فضل أن يستمر في مهمته الفنية مع النادى الأهلى لحصد المزيد من البطولات والألقاب المحلية والدولية .


المصدر هنا

محمودأبوالسعود operanews-external@opera.com

Opera News Olist