قصة صورة نادرة تجمع محمد هنيدي مع وائل نور ولمياء الجداوي .. شاهدوا زوج نهى العمروسي الراحل!

BoNo_BoNo

الصور القديمة تزداد قيمة بمرور الزمن عليها ،ومهما تباعدت السنين بين لحظة التقاط هذه الصور ووقتنا الحالي ، تزداد رغبة محبو الفنانين في رؤيتها ، خصوصا إذا احتوت على لحظات نادرة واجتمع فيها أكثر من فنان .

تداولت بعض المواقع صورة نادرة، جمعت عدد من نجوم التسعينيات، حيث ظهر فيها النجم محمد هنيدي مع الفنان الراحل وائل نور والفنانة ألفت إمام والفنانة نهى العمروسي وزوجها الفنان الراحل مصطفى كريم، وإلى جانبهم الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي.

وأثارت هذه الصورة اهتمام كثير من رواد التواصل الاجتماعي خصوصا وأنها جمعت فنانين اختفوا وغابوا عنا ، مثل وائل نور الذي رحل عن دنيانا أو لمياء الجداوي التي اعتزلت الفن منذ فترة ، أو حتى تذكروا وجه الفنان الراحل مصطفى كريم .

ومصطفى كريم هو والد نازلي ابنة نهى العمروسي والتي أفرج عنها مؤخرا في القضية المعروفة إعلاميا باسم " قضية فتاة الفيرمونت" ، ومصطفى كريم، من مواليد 22 نوفمبر عام 1960، بدأ حياته الفنية في الثمانينيات من القرن الماضي، وحقق انتشارًا واسعًا في هذه الفترة وبالتحديد خلا فترة التسعينيات، وفي ذروة انتشاره وبداية شهرته، أصيب بالمرض اللعين، ليرحل عن عالمنا وهو في الثلاثينات من عمره، وبالتحديد يوم 19 مايو عام 1997 ، بعد مشوار فني قصير للفنان مصطفى كريم، بعدما اختطفه الموت، تاركًا رصيدًا فنيًا يقرب من 25 عملا ما بين الدراما والسينما.

وارتبطت نهى العمروسي وهى من مواليد عام 1963، بقصة حب مع زميلها الفنان الشاب مصطفى كريم، وتزوجا في بداية التسعينيات، وأنجبا ابنتهما الوحيدة نازلي، التي تركها وهي طفلة لم تكمل عامها الرابع، ليرحل عن دنيانا ولم يكمل عامه الـ 37 عامًا، ولم تُعلن "العمروسي" طيلة 23 عامًا عن زواجها مرة ثانية بعد رحيل "كريم".

أما الفنانة ألفت إمام فتستعد للاحتفال بعيد ميلادها خلال أيام حيث ولدت في 23 مارس 1964، و حصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.، وبدأت مشوارها السينمائى عام 1983 ، من خلال مشاركتها فى فيلم جدعان باب الشعرية.

ويعد فيلم "هستيريا " من أهم اعمالها السينمائية وقد حصدت من خلاله عدد من الجوائز ، وقدمت ما يقرب من 14 عملًا مسرحيًا خلال مشوارها الفنى ، و غابت عن الساحة الفنية لفترة تجاوزت الأربع سنوات، قبل أن تعود من خلال مسلسل "في اللالا لاند" في عام 2017 .

المصادر

هنا وهنا وهنا

BoNo_BoNo operanews-external@opera.com