تزوجت هؤلاء الفنانين وإبنتها الحسناء شاركت في «ما وراء الطبيعة»..أسرار عبلة كامل

BANAN28



القديرة عبله كامل، نجمة عظيمة تألقت بين العديد نجوم الفن، لديها موهبة كبيرة في التمثيل، حصلت من خلالها على جمهور عريض و شهره ونجومية جارفة، فهي فنانة ذات وجه مريح وفن متميز.

تستطيع علبة تقمص جميع الأدوار، و كذلك أعمال الحزن والاكتئاب فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور وهى بهيئتها الكئيبة حيث كانت تضع خدها على يدها، فعند أي موقف يتم تداول صورتها بإعتبارها أيقونة النكد المصرية.

جذبت عبلة الجمهور إليها بأدوارها المحترمة خلال تأديتها للأعمال الفنية الخاصة بها، فقد أسعدت الجمهور وكسبت قلوبهم بتعبيراتها وبتمثيلها الجميل.

- نشأتها

عبلة من مواليد عام 1960، تبلغ من العمر 60 عام، ولدت بقرية نكلة العنب بمركز إيتاي البارود، في محافظة البحيرة، وتخرجت من كلية الآداب.

- مسيرتها الفنية

حب الجمهور لها وشهرتها الحقيقة جاءت من خلال مسلسل ( لن أعيش في جلباب أبي) مع الفنان الراحل نور الشريف، حيث عشقها الجمهور لقصة حبها الشهيرة مع عبد الغفور البرعي ، ونجحت عبلة في جذب فئات الجمهور المختلفة بكافة أعمارهم من كبار وشباب وأطفال.

أيضا شاركت عبلة ضمن أعمال فنية كثيره ومتميزة مثل ( سلسال الدم بجميع جزائه، وليالي الحلمية، وأين قلبي، ورية وسكينة، وعفاريت السيالة، واللمبي، واللص والكلاب، وحديث الصباح والمساء ).

- أزواج عبلة كامل

تزوجت عبلة كامل مرتين، زوجها الأول كان الفنان أحمد كمال، و قد جمعتهم قصة حب ولديها منه ابنتين توأم هم زينب وفاطمة، ولكن لم يستمر زواجهما وانفصلا. ثم تزوجت من النجم محمود الجندي وانفصلا بعد عامين.

- اصابتها بالسرطان وظهور ابنتها

ومنذ فترة انتشرت أخبار حول إصابتها بالسرطان، فخرجت ابنتها زينب ونفت كل هذه الشائعات حول والدتها، حيث أكدت أن والدتها بخير وأن كل ما يتم نشره غير صحيح.

شاركت ابنتها زينب فى مسلسل ( ما وراء الطبيعه) مع النجم الصاعد الواعد احمد امين، وعبرت عن سعادتها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الانستجرام قائلة: " مبسوطة إني كنت جزء بسيط أوي من مسلسل ما وراء الطبيعة. . وحيث إن شغف حياتي كله هو الميتافيزيقيا، وما وراء الطبيعة وأسرار الطبيعة والواقعية السحرية. . أنا شاركت في اختيار أوراق التاروت اللي طلعت في المسلسل" .

هل أنت من محبى الفنانة عبلة كامل وأي دور لها تفضله. . ؟


المصادر

https://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D8%A8%D9%84%D8%A9_%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84


https://m.elwatannews.com/news/details/5036333

BANAN28 operanews-external@opera.com