يوم حزين..انفصال 6 عربات من قطار القاهرة - أسوان.. والموت يفجع زوجة فنان وهنادي مهنا تدعو لهاني مهنا

Mohammed.cr7

يوم حزين بعد أن شهدت الساعات الماضية العديد من الإحداث الحزينة التي جعلت الاحزان تتجدد من جديد، ففي الأيام والأسابيع الماضية شهد المجتمع المصري العديد من الوفيات بين النجوم والمشاهير ورجال الدولة التي أصابت الجميع بالحزن ، كما تمت إصابة بعض المشاهير بفيروس كورونا وبعض الأمراض الاخري.

انفصال 6 عربات من قطار القاهرة - أسوان دون خسائر


يوم حزين بعد أن تم الاعلان عن انفصال ٦ عربات من القطار رقم ٨٢ المتجه من القاهرة إلى أسوان بالقرب من قرية منقباد بأسيوط دون إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت محافظة أسيوط إخطارا من غرفة عمليات الأزمات والكوارث، بانفصال ٦ عربات من القطار رقم ٨٢ المتجه من القاهرة إلى أسوان، أثناء سيره عند قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، في الثالثة والنصف صباحا.


وانتقل المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد أسيوط وبرفقته قوات الدفاع المدني والإنقاذ والإسعاف، وقوات الشرطة، واستدعي جرار من محطة أسيوط، وسحب العربات المنفصلة، وتوصيلها بالقطار المذكور، دون وقوع أي خسائر بشرية.


وقال الطيبي إن حركة القطارات لم تتأثر بالواقعة، ولم يتجاوز معدل التأخير عن ساعة واحدة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات لتفادي أي أحداث مشابهة.



الموت يفجع زوجة تامر حسني

يوم حزين بعد تجددت الأحزان، حين أعلنت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، وفاة والدها صباح اليوم وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشرت بسمة زوجة النجم تامر حسني، صورة لها جمعتها بوالدها وعلقت عليها، قائلة: «راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا راح اللي كان كل مايندهني يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا إنا لله وإنا إليه راجعون».


وتابعت: «اللهم ارحم من عز على فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعنى به يارب العالمين، اللهم اغر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما تنقي الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يارب يا رحيم».


وأضافت: «ربي إنه ليس معي ولكنه في قلبي فى دعائي انتقل إلى جوارك لكنه موجود في كل تفاصيل حياتي اللهم أرحم أبي بقدر اشتياقي له اللهم إن رحمتك وسعت كل شئ، فارحم أبي رحمه تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه اللهم احشره مع المتقين إلى الرحمن وفدا».



 أمل رزق تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا

ومن ناحية اخري تجددت الاحزان، في الساعات الماضية بعد أن أكدت ممثلة جيم أوفر الفنانة أمل رزق ما تردد خلال ساعات عبر الـ«سوشيال ميديا» عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت أمل رزق في تصريحات للموقع الشهير لـ«الوطن»: «الحمد لله أصابتني أعراض وأجريت مسحة، وثبتت إيجابيتها، الرجاء من الجميع توخي الحذر ودعواتكم بالشفاء أنا تعبانة أوي الأمر ليس هين». 

وتخضع أمل رزق للعزل المنزلي في الوقت الحالي، مع تلقي بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا.


والجدير بالذكر أن الفنانة امل رزق قدمت العديد من الأعمال الفنية خلال مشوارها الفني في سينما والتلفيزيون مثل القطة العميا، وشباب رايق جداً، و جيم اوفر، والسيرة الهلالية، وللعدالة وجوه كثيرة،و الأصدقاء، أولاد الأكابر، وآدم، و أهواك ، أفراح القبة والطبال وغيرهم من الأعمال الجميلة والرائعة.


ومن ناحية أخري، وفي الساعات الماضية، أعلن المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين إصابة الموسيقار هاني مهنا بفيروس كورونا.

وقال النجم هاني شاكر في تصريحات له أن الحالة الصحية للملحن هاني مهنا مستقرة يتلقى العلاج في منزله و يتابع نقيب الموسيقيين حالة مهنا الصحية مع زوجته بشكل مستمر.

الجدير بالذكر أن ابنة الملحن هاني مهنا الفنانة هنادي وزوجها أحمد خالد صالح قد أصيبا مؤخرا بفيروس كورونا وأثير كثير من اللغط حول استمرار تصوير عمل درامي له في رمضان رغم اصابته بالمرض. 

تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا

  تسيطر حالة من التضارب عن أخبار تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا، وذلك بعد نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة خلال الساعات الماضية، بسبب تدهور حالته الصحية آثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا: هنادي تطلب الجمهور بالدعاء

ولم تكشف هنادي مهنا عن تطورات الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا، بشكل مباشر، ولكنها نشرت دعاء عبر حسابها على «إنستجرام»، تطلب فيه الدعاء لوالدها، قائلة: «يارب اشفي كل مرضى المسلمين، ومتوجعش قلب أم أو أب على أولادهم، ولا أولاد على أهلهم».


مصدر

قطار

https://www.elbalad.news/4761524

تامر حسني

https://m.elwatannews.com/news/details/5411513


امل رزق

https://m.elwatannews.com/news/details/5411093


https://m.akhbarelyom.com/news/NewDetails/3315167/1/%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D8%B1-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9-%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%85%D9%87%D9%86%D8%A7-%D8%A8%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7-%D9%88%D9%87%D8%B0%D9%87-%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D8%A9

آخر

https://m.elwatannews.com/news/details/5411780

Mohammed.cr7 operanews-external@opera.com