(قصة)| في ليلة الفرح سألت الزوجة زوجها سؤالاً أمام والدته.. وعندما أجابها الزوج قتلته

tigergroza

اختيار الزوجة إلي الزوج من أجل أن يشاركها حياتها المستقبلية يجب أن يكون قائم على مبدأ التفاهم والحب ،إذا كانت العلاقة التي تجمع بين الزوج والزوجة تفتقر إلي التفاهم أو المودة سوف تفشل العلاقة الزوجية بكل تأكيد ،لذلك علينا جميعاً أن نضع نصب أعيننا بعض المبادئ في اختيار شريك الحياه.

أبطال قصة اليوم

قصة اليوم فيها الكثير من العبر التي سوف نذكرها في نهاية هذه القصة،مريم هي بطلة قصة اليوم والتي تبلغ من العمر ٢٢ عام ،تخرجت مريم من كلية الآداب قسم فلسفة ،مريم كانت متفوقه في دراستها الجامعية ،تخرجت من الكلية بتقدير جيد جداً ،مريم فتاة محبوبة من الجميع .

بداية القصة

بدأت الحكاية عندما تعرفت مريم علي ممدوح ،ممدوح هو كان زميلها في العمل ،تمكنت مريم أن تحصل علي وظيفة مدرسة في أحد المدراس ،عندما رآها ممدوح أعجب بها كثيراً ،بل وقع في حبها من أول نظره كما نقول،كانت أمنية حياته هي الزواج من مريم مهما كلفه الأمر.

قرر ممدوح أن يصارح مريم بحبه ،لكن مريم رفضت حبه ،لقد كانت مريم تحب شخص آخر كان زميل لها في الجامعة ،عندما صارحت مريم ممدوح بالحقيقة جن جنونه ،لم يتمكن ممدوح تم يتقبل فكرة أن تتزوج مريم من شخص آخر ،لذلك بدأ ممدوح معرفة كافة المعلومات عن الشخص الذي تحبه مريم .

عندما علم ممدوح كافة المعلومات عن الشخص ،بدأ في وضع خطة شيطانية في كيفية التخلص منه من أجل الظفر بمريم، لقد تمكن ممدوح أن يضع مخدرات في شنطة عربية الشخص الذي تحبه مريم ،ثم قام بالابلاغ عنه ،تم القبض على الشخص ،لكنه لم يتمكن من تحمل السجن فمات من الحسرة.

قبل أن يضع ممدوح المخدرات في شنطة العربية ،قال ممدوح إلي مريم أنه سوف يتزوجها حتى لو تخلص من الشخص الذي تحبه ،لقد كانت مريم تشك في ممدوح أنه من وضع المخدرات في عربية الشخص الذي تحبه ،لكن على الرغم من ذلك كان ممدوح ينكر أنه فعل ذلك في كل مرة تسأله مريم .

تقدم مريم إلي الزواج من مريم ،وافقت مريم على الزواج ،في ليلة الزواج جاءت مريم أمام والدة ممدوح ثم سألته هل هو متورط في وضع المخدرات إلي الشخص الذي كانت تحبه، لقد أجابها نعم ،لقد فعلت ذلك من أجل حبك ،ولن يتمكن أحد أن يأخذك مني مهما كلفني الأمر.

قامت مريم بغرس السكينة في قلبه ليسقط جثة هامدة ،الهدف من هذه القصة هو أن الحب لا يمكنه أن يكون عن طريق العنف أو الغضب ،الحب هو شعور متبادل من الأحاسيس والمشاعر ،إذا كان من طرف دون الآخر قلم يكون حب ناجحاً ،إذا كنا نحب إنسان يجب أن نتمني إليه السعادة مع من يحب ،وليس أن تدمر حياته .



tigergroza operanews-external@opera.com